بالفيديو: يركب الأمواج فيما يعمل على كمبيوتره!

حمدي حجازي | 19 آب 2017 | 10:13

 قام رجل مجهول الهوية بعمل مثير للدهشة لم يفهم إن كان تفانياً في العمل أو استعراضاً للمهارات الفائقة في الاتزان، عندما استخدم كمبيوتره أثناء تزلجه على الأمواج مع أصدقائه. 

 وقد انتشر المقطع في صفحات الإنترنت تحت مسمى "موهوب يعمل ويلعب في الوقت عينه"، على الرغم من أن قيامه بخطوة واحدة خاطئة كفيلة بأن تجعله يندم كثيرًا.


ويبدأ الفيديو والرجل يقوم بركوب الأمواج بالطريقة المعتادة وهو ممسك بالحبل المعلق بالزورق، المزود بمحرك ليسحبه، ثم يترك راكب الأمواج الحبل ويقذفه، ومن ثم يبدأ بممارسة الركوب الحُر للأمواج على مقربة من الجزء الخلفي من الزورق، حيث يمرر صديقه الكمبيوتر إليه. 

وحينها يحمل الرجل كمبيوتره مواصلاً التزلج على الماء، ويبدأ بالكتابة والتظاهر بالعمل على الجهاز بكل ثقة من دون أن يهتز من فوق اللوح، ويبدو أنه متمرس في ركوب الأمواج حيث يظهر وهو يتحرك بكل سلاسة.

ويظهر الرجل في الفيديو وهو يقترب من الزورق ويحاول تسليم الجهاز مرة أخرى إلى صديقه، ولكنه لم يتمكن من الاقتراب بقدرٍ كافٍ لذلك. 

وحينها يبدأ الرجل في الضحك ويتقبل تعرضه للهزيمة ويغلق جهازه المحمول، ويبدأ في الابتعاد عن القارب بفعل الأمواج شيئًا فشيئًا حتى يسقط في البحر وهو ممسك بالجهاز المحمول.

ولم تحدد هوية بطل ومصور الفيديو، أو حتى الموقع الذي سجّل فيه الفيديو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.