هذه التطبيقات تمكِّنك من كسب المال الحقيقي

23 آب 2017 | 21:00

بات بإمكان الجميع اليوم الحصول على ربح مادّيّ جانبيّ بفضل بعض التطبيقات التي تمكّنك من كسب المال الحقيقي من جهازك المحمول سنعرض لكم أبرزها: 

Bitwalking

Bitwalking تطبيق جديد يتيح لك كسب المال بعملة الـ Bitwalking دولار (BW $1).

أطلق هذا التطبيق في أيلول العام الماضي، إلا أنه لا يزال في مرحلته الأولى. وبمجرد تحميله كل ما عليك القيام به هو الاستمرار في التحرك أو المشي لتكسب الأموال. عليك المشي حتى حدود الـ 10000 خطوة لتكسب 1BW$.

Slidejoy

Slidejoy تطبيق متوفّر على أجهزة أندرويد فقط.

يعرض هذا التطبيق الأخبار والإعلانات على شاشة هاتفك الرئيسة، وفي المقابل تتمكن أنت من كسب "قيراط" يمكن تبادله للحصول على المال الحقيقي وتدقيقه في حساب باي بال الخاصّ بك.

بمجرد اشتراكك في هذا التطبيق تحصل على 20 قيراطاً، وستحتاج إلى 2000 أو أكثر للتحقق من أي شيء خارجي – وكل 1000 قراريط تساوي 1$.

Pact

Pact هو واحد من تطبيقات كسب المال الأكثر غرابة إذ إنه يركز على نظام ممارسة الرياضة الخاصّ بك.

بمجرّد تحميلك هذا التطبيق عليك التوقيع على معاهدة استناداً إلى تناول الطعام، وعدد المرّات التي كنت تخطط للعمل بها وما إلى ذلك وتعهّدك بالمبلغ الذي سوف تدفعه إذا كنت تفوّت تلك الأهداف.

وإذا حققت الأهداف المرجوّة فسوف تحصل على المكافآت المدفوعة مباشرة من الأعضاء الذين فشلوا في تحقيق أهدافهم.

وتقول الشركة إنّ متوسّط المكافأة يتراوح بين 0.30 و 5$ في الأسبوع، وهذا يتوقف على عدد الأنشطة التي تلتزمها. لا يؤثر المبلغ الذي تتحمله على نشاطك وعلى عائدك.

الجانب السلبي من ذلك هو أنه قد ينتهي بك الأمر بتكلفة كبيرة من المال إذا كنت لا تلتزم أهدافك.

Google Opinion Rewards

بمجرد تحميل هذا التطبيق، سيظهر على شاشتك العديد من الاستبيانات مرّة تلو الأخرى. في مقابل الإجابة عن بعض الأسئلة، فهي ليست أكثر من مجرد أسئلة قليلة وتخبرك بعدد المشاركين في كل استطلاع، تحصل على مبلغ صغير من الرصيد يضاف مباشرة إلى رصيدك في غوغل بلاي، حيث يمكن استبداله بشراء الأفلام، الألعاب، التطبيقات وأي شيء آخر للبيع هناك.

المبلغ الذي تحصل عليه صغير، ولكن كل مسح يأخذ مثل هذا الوقت القصير جدير بالاهتمام، شريطة أن تكون سعيداً في تقاسم البيانات. ومن الجدير بالذكر أنه ليس لكل المسوحات دفع تعويضات، ولكن الغالبية تفعل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.