بالفيديو: فشل ذريع لامرأة في ركن سيارتها

حمدي حجازي | 4 أيلول 2017 | 17:00

يشكو معظم الرجال الطريقة التي تقود بها الفتيات سياراتهن، ويتم اتهامهن بأنهن لا يتمتعن بفنون القيادة، ويتسببن بمعظم حوادث الطرق، في الوقت الذي يدافع فيه معشر النساء عن أنفسهن، ويؤكدن أنهن يمتلكن من مهارات القيادة ما يجعلهن أفضل من الرجال.وهو أمر لا يمكن تعميمه على كل النساء فهناك رجال فاشلين في القيادة أيضاً بشكل فظيع.

ولكن جاء هذا الفيديو الذي نشرته جريدة الدايلي ميل ليثير الشكوك مجدداً حول قدرة النساء على قيادة السيارات، بعدما ظهرت سيدة تفشل فشلًا ذريعًا في ركن سيارتها الصغيرة رغم وجود مساحة واسعة حولها.


حيث تظهر المرأة في الفيديو تحاول مرارًا وتكرارًا ركن سيارتها الصغيرة في مساحة تبلغ ضعف مساحة سيارتها تقريبًا، في إحدى ساحات انتظار السيارات في مدينة جيراردسبرجن البلجيكية، دون أن تستطيع تنفيذ المهمة. 

وتوضح اللقطات التي تم التقاطها من شُرفةٍ بأحد المباني القريبة من موقف السيارات فشل السيدة عدة مرات في ركن سيارتها بين سيارتين أخريين برغم أن سيارتها صغيرة بدرجة كافية لتتناسب مع مساحة الوقوف، ولكن يبدو أن السيدة لم تستطع التحكم في سيارتها بالدرجة الكافية.

وظلَّت سائقة السيارة لمدة تزيد على ثلاث دقائق تتحرك بالسيارة إلى الأمام وإلى الوراء عبثًا في محاولات فاشلة لركن السيارة، ومن ثم تخرج من السيارة وتنظر إلى مساحة الانتظار وتعود مرة أخرى إلى السيارة استئنافًا للمحاولات.

وبرغم مرور الدقائق فإن السائقة التي يبدو عليها الإحباط لم تستطع إيقاف السيارة في المكان المُخصص بشكل متوازن.

وقد قام مُصور الفيديو بنشره على صفحات الإنترنت ساخرًا من فشل السائقة، حيث شاركه في السخرية العديد من المشاهدين الذين اندهشوا من فشلها بالرغم من صغر حجم السيارة، حتى إن أحد المعلقين رأى أنه كان ينبغي أن يقوم شخص ما بأخذ مفاتيح السيارة وركنها بنفسه بالشكل المناسب.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.