3 طرق غير تقليدية لاستقبال فصل الشتاء

سمر شرارة | 8 أيلول 2017 | 10:00

يتجهّز الناس سنويًا، ومع بداية شهر أيلول، لفصل الخريف والشتاء. فمنهم من يستغل هذا الفصل لتجديد ديكورات منازلهم، ومنهم من يستثمر هذا الوقت ليُعيد تنظيم نمط حياته، أمّا البعض الآخر فيُسارع إلى السوق لشراء ثياب جديدة للشتاء. ولكن، أتعرف أن أمطار طرف أيلول في لبنان أسوأ بكثير من عواصف شهر كانون الثاني؟ وذلك بسبب انعدام تساقط الأمطار طوال فترة الصيف، وغياب دور الدولة وعجزها عن تأمين بيئة مناسبة!

لهذا، إليك 3 طرق غير تقليدية لاستقبال فصل الشتاء:

 استئجار مركب صغير أو ما يسمّى "بالجيت سكي"

ما إن تهطل أمطار شتوة أيلول في لبنان، حتى تغرق الطرقات بالمياه. كما أنّها غالبًا ما تجرف معها كل ما يأتي في طريقها، من أكياس متجّمعة حول براميل النفايات وأغراض منزلية مرمية بجانب الطريق.

إن كنت تقيم في لبنان، فلا بدّ أن تتوجّه إلى مكان شراء "الجيت سكي" بأقصى سرعة ممكنة قبل أن يفوت الآوان وتنفد من الأسواق!

ستساعدك كثيرًا، بخاصة إذا كنت طالبًا أو عاملًا ملتزمًا بوقت محدد للوصول إلى المكان المقصود. كما أنّ بإمكانك تجنّب من خلالها زحمة السير لكونها صغيرة ومناسبة لمثل هذه الحالات.

غرّد باستخدام الهاشتاغ:

من الضروري أن تتجهّز نفسيًا وفكريًا قبل بداية فصل الشتاء!تخيّل نفسك من الآن عالقًا في سيارتك في نصف الطريق بسبب الأمطار أو أنّك رأيت أحد الأشخاص يقود سيارته تحت الماء! لمَ لا تجمع بعضاً من هذه التغريدات، وتكتب موضوعًا عنها في تويتر وإلى جانبها هاشتاغ مناسب لهذه الحالة؟ قد تُنشر على شاشات التلفزيون في أحد الأيام وتُصبح مشهورًا، من يعرف؟!

شراء الأفلام

أمّا إذا كنت من الأشخاص الذين يحبّون قضاء معظم أوقاتهم في البيت، فتوجّه فورًا إلى متجر الأفلام لشراء بعض الأفلام الجديدة لتُشاهدها مع أصدقائك في البيت.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.