بالفيديو: قفزا سوياً من على سطح قطار متحرك في النهر

حمدي حجازي | 7 أيلول 2017 | 21:00

في لحظة متهورة قام شابان بالقفز في الماء من فوق سطح أحد القطارات المتحركة وسط ذهول المراقبين خارج محطة قطارات "هيرون كوايس" في لندن. 

فبحسب ما ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، فقد قام ريكي بريور المشهور بالمشاركة في الأعمال المثيرة والخطيرة بنشر مقطع مصور للمغامرة المثيرة التي شارك بها مع أحد أصدقائه واصفاً إياها بأنها "أكبر عمل جريء ومثير" قام به في حياته.ويظهر الشابان في الفيديو وهما يستعدان للقفز من أعلى سطح القطار الذي كان يتحرك دخولًا إلى محطة الوقوف فوق جسر في المنطقة المصرفية للعاصمة الإنجليزية.

ويبدأ أحد الشابان بالقفز من فوق القطار إلى النهر أدناه الذي تصبغت مياهه باللون الأسود من الليل الداكن، وفي ثوانٍ يستجمع الشاب الآخر شجاعته ويقفز خلفه مباشرة.وفي الفيديو يُمكن رؤية الشابين وهما يلوحان بساقيهما وذراعيهما قبل أن يسقطا بالماء في دفقة قوية تُذهل المشاهدين الذين يقفون خلف أسوار النهر.


وبمجرد أن قفز الشابان حتى قاما بالهرب سريعًا من المنطقة قبل الوقوع في يد رجال الشرطة الذين أشاروا إلى آثار الأقدام الرطبة في محاولة منهم لتتبع المتهورين والقبض عليهم.وفي نهاية الفيديو يوجه ريكي رسالة لأتباعه يحضهم فيها على عدم محاولة القيام بتلك التجربة، من أجل البقاء بعيدًا من مخاطرها، متمنيًا أن يكون الفيديو قد أسعد متابعيه.ولم يتم ذكر الوقت الذي سجل فيه الفيديو، ولكنه نشر في القناة الشخصية لريكي في موقع YouTube بتاريخ الثالث من أيلول الجاري.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.