4 أسلحة من نوع آخر... كلنا أصبنا بطلقاتها

سمر شرارة | 8 أيلول 2017 | 16:30

إن كنت من مواليد التسعينيّات وما قبل، فمن الطبيعي أن تكون قد تعرّفت إلى هذه الأسلحة في خلال طفولتك. لا بدّ أن نذكر أن الأهل من ابتكر هذه الأسلحة، وقد طوّرت على مرّ الزمن.  

إليك 4 منها:

الكف

عياره 5 أصابع، وهو سلاح قريب المدى. يُستعمل من قبل الأم أو الأب في حالة الغضب والتعصيب المتوسّط. صفعته ستُشعرك بدوران في رأسك وغالبًا ما يترك أثرًا لعلامة حمراء في وجهك.

القرصة

عيارها إصبعين أو ثلاث، وهي سلاح صامت وقريب المدى. تُستعمل في حالة وجود الضيوف أو في حال وجودك خارج المنزل. غالبًا ما تترك علامة زرقاء في مكانها.

 الشحّاطة

هذا النوع من الأسلحة يأتي بعيارات مختلفة، بحسب نمر الأرجل المتوافرة في المنزل. إنّ هذا السلاح متطوّر جدًا ويمكن استخدامه في مناسبات مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك استخدامه للمدى البعيد كصاروخ يصيب الهدف بإتقان، فيسقطه أرضًا.

الخيزران

وعلى الرغم من أنّه سلاح محرّم دوليًا، ما زال هناك من يستخدمه في حالة الغضب الشديد للمدى المتوسّط. لا بدّ أن نذكر أنّه من أقوى الأسلحة على الإطلاق وسوف يترك آثارًا هائلة في جسمك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.