قائد دراجة مجهول يستعرض مهارته في منطقة خطر

حمدي حجازي | 16 أيلول 2017 | 17:00

يعشق معظمنا قيادة الدراجات، حيث يمارسها الصغار والكبار من الجنسين، سواء على سبيل الرياضة، أو التخسيس، أو كوسيلة تنقّل بدلًا من السيارات. 

ولكن يبدو أن أحد راكبي الدراجات يمتلك من المهارة، ما يجعله يقود دراجته على حافة ضيقة فوق أحد الأنهار، دون أن يعبأ بالمخاطر الشديدة التي قد تعود عليه حال حدوث خطأ بسيط للغاية في القيادة قد يودي بحياته.

حيث يظهر القائد الماهر في الفيديو الذي نشرته الدايلي ميل، وهو يقود دراجته إلى جانب حافة الجسر، وفي لحظة يقفز بدراجته فوق الحافة الضيقة، ويبدأ بالسير في توازنٍ مذهل وسيطرة ممتازة على الدراجة.

ويواصل السير فوق الحافة تاركًا إحدى قدميه فوق النهر ويقود دراجته بقدمٍ واحدة لإظهار مهاراته البارعة في التوازن، وحينما يصل إلى فاصل في الجسر يقوم بالقفز بالدراجة أعلى الحافة مواصلًا إبراز مهاراته.


 وقد تم التقاط الفيديو بواسطة اثنتين من الكاميرات من زوايا مختلفة، حيث تم تثبيت إحدى الكاميرات في زاوية رؤية قائد الدراجة لإظهار ما يوجد في الأسفل من نهر وصخور على ارتفاعٍ عالٍ، ومن جهة أمامية تسجل كاميرا أخرى الموقف بعيدًا عن الراكب.

ومن الواضح أن قائد الدراجة المجهول هو أحد محترفي ركوب الدراجات، حيث يبدو ذلك من ارتدائه الزي الكامل لركوب الدراجات، بالإضافة إلى الخوذة المُخصصة لذلك.

ولم تتم معرفة موقع تصوير ذلك الفيديو المثير أو هوية قائد الدراجة، ولكن بالطبع يُنصح للأطفال بعدم محاولة تلك التجربة لتفادي التعرض لأي مخاطر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.