بالفيديو: حصانان في ضيافة فتاتين بسبب إعصار "إيرما"

11 أيلول 2017 | 21:06

قررت فتاتان في ولاية فلوريدا إيواء حصانيهما داخل المنزل لحمايتهما من التعرض لمخاطر إعصار "إيرما" الذي ضرب الولاية. ونشرت تيتين فيشر وجورجيا موت مقاطع فيديو على شبكة فايسبوك للتواصل الاجتماعي، يظهر فيها الحصانان "جوس"، و"ديكسي" وهما يدخلان منزلهما في مقاطعة أوكيتشوبي. 

وحسبما ذكرت جريدة "دايلي ميل" البريطانية، فقد علقت الزميلتان أنهما توقعتا قيام عواصف شديدة، لذلك فضلتا إيواء الحصانين داخل المنزل، خصوصا أن الخيول لا تمانع في وجودها في الأماكن المُغلقة، بل تحب ذلك.

وتوضح الفتاتان أنهما بالرغم من تلقيهما العديد من عروض المساعدات لإجلائهما من ولاية فلوريدا بصحبة خيولهن، إلا أنهما اختارتا عدم مغادرة الولاية لتكونا قادرتين على مساعدة بقية السكان.

وتضيفان أن معظم أصدقائهما الذين يملكون الخيول قاموا بنقلها إلى الحظائر الخرسانية، لكنهما رأتا أن وجود الخيول بصحبتهما في المنزل هو أكثر الخيارات أمانًا.

وبناءً على قرارهما قامتا بتنظيف غرفة الغسيل الخاصة بهما وملأتاها بالقش، وقدمتا لحصانيهما الكثير من الدفء والغذاء ليتمكنا من تخطي العاصفة بكل هدوء.




يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.