لجذب الرجل... 5 أمور على المرأة القيام بها فوراً

مروة فتحي | 15 أيلول 2017 | 21:20

هناك مجموعة من الأمور التي تفعلها المرأة وتشد الرجل وتشعره بالانجذاب نحوها عكس ما تعتقد المرأة نفسها، حيث تؤكد خبيرة التنمية البشرية شيماء حسين أن هناك أموراً تفعلها المرأة وتعتقد أنها بذلك ستظهر بشكل غبي وسيئ أمام الرجل ولكن العكس هو الذي يحدث، إذ يشعر بنوع من الانجذاب نحوها وتتمثل هذه الأمور في الآتي: 

التلقائية

أكثر ما يجذب الرجل تجاه أي امرأة هو تلقائيتها، فهو يميز جيداً بين المرأة التلقائية والمتصنّعة، قد يقع في مطبّ الإعجاب بالأولى بينما يشعر بالنفور من الأخرى، فهو ينجذب لتلقائيتك في الرد والاستجابة والحديث وكل شيء، فيما يستاء من تلك التي تتصنّع الرقة أو القوة أو أي شيء، فعفويتك في أفعالك دلالة على أن بداخلك جانباً طفولياً، والرجل يعشق هذا الجانب المميز في المرأة.

الموهبة

قد ينجذب الرجل الى جانب يوجد في شخصية المرأة دون غيرها، مثلاً للمرأة البارعة في التصوير أو الرسم أو الغناء أو الموسيقى أو حتى في الرقص، لا يهم نوع الهواية التي تمارسينها بقدر ما يهم وجود هواية تقومين بها تجعلك فريدة ولافتة للأنظار. فإذا كنت تريدين لفت نظر الرجل إليكِ فكل ما عليكِ فعله هو ممارسة هوايتك وهو موجود لتحقيق المزيد من الانجذاب نحوك.

انسي هاتفك

في وجود الرجل يجب أن تنسي هاتفك بشكل تام، فالرجل والهاتف لا يجتمعان ولا يتفقان أيضاً. ضعي هاتفك بعيداً عنكِ ولا تهتمي بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الأفضل أن تكوني غير نشطة عليها في وجوده معك، وبالطبع هذا سيجعل الرجل منجذباً إلى أمرأة لا تأبه بما يحدث على هذه المواقع، وقد يتعلق بكِ لأنه سيشعر بأن الهاتف ليست له أولوية بالنسبة اليك. أكثر ما يزعج الرجل أن يشعر بأن الهاتف له أهمية أكثر منه فينصرف ولا يهتم.

قليل من الفوضى

- الرجل كائن غريب حقاً، هو يحب أن تكون الدنيا من حوله مرتبة ونظيفة لكنه في الوقت نفسه لا يحب المرأة الموسوسة بالنظافة، بحيث يشعر بالاختناق تجاهها. وهو بالعكس ينجذب للمرأة التي تنشر قليلا من الفوضى حولها فلا بأس في هذا القليل الذي يحيط بكِ ويجعله ينجذب نحوك... فهل تستطيعين تحقيق هذه المعادلة التي تبدو صعبة؟!

بطن صغير لا يضرّ

تحرص المرأة على أن تتمتع بجسم رشيق وقوام نحيف وتحاول أن تتبع كل الطرق التي تمكنها من الحصول على بطن مشدود اعتقاداً منها بأن ذلك من علامات الأنوثة التي تعجب الرجل ولكن العكس هو الصحيح. فالرجل لا يجذبه البطن المشدود بقدر ما يعجب بالمرأة التي تتمتع ببطن ولكن صغير الحجم... هذا يناسب الرجل أكثر ويجعله يشعر بالانجذاب تجاه هذه المرأة، ويحب اصطحابها للمطاعم لتناول العشاء في جو تحيطه الرومانسية والمغامرة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.