فيديو: ضيف ثمل يُدمِّر كعكة حفل زفاف

حمدي حجازي | 18 أيلول 2017 | 23:00

دائماً ما نتذكّر أحداث ليلة زفافنا وتفاصيلها، بل نعاود مشاهدة تسجيل الفيديو الخاصّ بالحفل مع الأهل والأقارب بين الحين والآخر. ولكن أحد ضيوف فرح برتغالي في مدينة بورتو، سجل لحظة من نوع آخر، إذ صدم العروسين عندما قرر إضافة القليل من المرح على حفل زفافهما السعيد بطريقة جنونية. 

ويظهر الضيف في مقطع الفيديو الذي نشرته "الدايلي ميل" وهو يقفز نحو كعكة الزفاف الرائعة المكوّنة من ثلاث طبقات ما أدّى إلى تحطّمها وسقوطها على الأرض في مشهد مؤسف. وقد تم التقاط هذا الفيديو في حفل زفاف أُقيم هذا الأسبوع في مدينة بورتو، بدولة البرتغال، ويبدو أنّ الضيف كان قد تناول كمّية لا بأس بها من الخمور خلال مراسم الزفاف. 


وتُمكن رؤية الرجل وهو يعبر قفزاً فوق ثلاثة فوانيس إضاءة مشتعلة كانت موضوعة تحت الكعكة، التي بذل الخبّازون، بالتأكيد، مجهوداً كبيراً من أجل إعدادها بهذا الشكل الرائع لإسعاد العروسين.وبالطبع لم يكن العروسان سعيدين بالنتيجة التي آلت إليها كعكة زفافهما ويومهما السعيد، وأصابهما الانزعاج بعد إتلافها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.