أشهر عبارات المسلسلات التي نكرّرها يوميّاً!

سمر شرارة | 21 أيلول 2017 | 10:00

من منّا لم يشاهد مسلسلاً أو فيلماً في حياته وما زالت أحداثه تنطبع في ذاكرته حتى الآن؟ تعدّ المسلسلات والأفلام من أكثر العوامل التي قد تؤثّر في حياتنا وتسهم في تغيير شخصيّاتنا جميعاً.  

لا يقتصر تعلّقنا بالأفلام والمسلسلات على مشاهدتها مراراً وتكراراً، بل يخلق هاجساً في داخلنا، الأمر الذي يجعلنا نقتبس بعض العبارات منها ونستخدمها مع أصدقائنا وعائلاتنا في حياتنا اليومية.

لا بدّ أنك تحاول استرجاع بعضها الآن، لهذا إليك أشهر عبارات المسلسلات التي نكررها يومياً:

1- "أنا لا أشارك طعامي مع أحد!"

من غير الطبيعي أن تكون قد شاهدت مسلسل "فريندز"، ولم تقتبس منه عبارات تستخدمها في مواقف مختلفة في حياتك اليومية.  

إن كنت من الأشخاص الذين لا يحبّذون مشاركة وجبة من الطعام المفضّل لديهم مع أحد، فلا بدّ أنّك استخدمت هذه العبارة التي لطالما اشتهر بها الممثل "مات ليبلانك" المعروف بـ"جوي تريبياني".

2- "ما في شي منيح بصير بعد الـ 2 صباحاً!" 

اشتهر "جوش رادنر" المعروف بـ "تيد موزبي" بهذه العبارة المأخوذة من مسلسل "كيف التقيت بوالدتكما".

وغالباً ما نستخدمها عندما نسهر مع أصدقائنا حتى ساعات الليل المتأخّرة، فننصح بعضنا بأن نخلد إلى النوم كيلا نرتكب أيّ فعل قد نندم عليه لاحقاً.

3- "أمرك ابن عمّي" 


إن كنت من مشاهدي مسلسل باب الحارة، الذي أصبحت مقاطعه جزءاً من حديث الكثيرين، فمن المؤكّد أنّك استخدمت هذه العبارة ممازحاً أحد أصدقائك. 

4- "أنا فلان، بدّك ياني اشتغل بالبيت!" 

اشتهرت بها الممثلة اللبنانية "كارين رزق الله"، وغالباً ما نستخدمها عندما لا نريد مساعدة أهلنا أو أزواجنا في أعمال البيت.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.