4 اختراعات غريبة لمحبّي السفر لم تسمع بها في حياتك

سمر شرارة | 22 أيلول 2017 | 21:00

هل أنت من محبي السفر براً وجوّاً؟ هل سبق لك أن واجهت مشكلة في نقل أمتعتك التي تحتاج إليها معك؟ على الرغم من أنّ السفر يعدّ من أكثر الأمور التي قد تستمتع بها في حياتك، غالباً ما لا يكون مريحاً، فعليك أحياناً أن تركض في المطارات من أجل اللحاق بطائرتك.  

هذا لا يقتصر على السفر جواً فقط، فإن كنت من هواة السفر برّاً والتخييم مع أصدقائك أو عائلتك، فستكتشف بأنّ الأمر ليس كما كنت تتخيّله.

لهذا، في ما يلي بعض الأدوات التي ستجعل سفرك ممتعاً أكثر في المرة القادمة:

الحقيبة الآليّة


هي حقيبة عادية مزوّدة بموتور، ما سيوفّر عليك عناء السير لمسافات طويلة في ممرات المطار. كما يمكنك شحن هاتفك من خلالها. 

ماكينة الاسبرسو المحمولة  


يعدّ هذا الاختراع الصغير بمثابة هدية لمحبي القهوة. بإمكانك وضع هذه الماكينة في حقيبتك، فهي لن تأخذ حيزاً كبيراً. كما أنّك ستتمكّن من الاستمتاع بقهوتك في أيّ وقت وأيّ مكان. 

خيمة متعدّدة الغرف 

 

إن كنت من محبّي التخييم مع العائلة أو مع الأصدقاء، فمن المؤكّد أنّك ستُذهل بهذا الاختراع. فهو عبارة عن وحدات من الخيم التي يمكنك أن تصلها بعضها ببعض. من خلال هذا الاختراع، أصبح بإمكان العائلات أن تستمتع معاً في مكان واحد مع الحفاظ على خصوصيّاتهم في الوقت نفسه. 

الوسادة المنقولة 

https://www.instagram.com/p/BWstpeoBWDL/?tagged=headpillow

تعدّ هذه الوسادة سريراً مريحاً ومتنقلاً في الوقت ذاته، ستمكّنك من أن تحظى بقيلولة في أيّ مكان وأيّ وقت تشاء. يمكنك الاستفادة منها بينما تقضي ساعات في المطار بانتظار موعد رحلتك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.