أنفقت أكثر من 70 ألف دولار لتكبير ثدييها وتسمير بشرتها... لن تصدّقوا كيف أصبحت!

23 أيلول 2017 | 19:00

أنفقت عارضة أزياء أكثر من 70 ألف دولار على الجراحات التجميلية لتحسين ثدييها وتكبيرهما وتسمير بشرتها، وفق ما ذكر موقع "ميرور".



تملك مارتينا بيغ (28 سنة) ثديين بحجم ضخم وقد استخدمت الحقن الدباغة لتسمير بشرتها.

وظهرت مارتينا لأول مرة في برنامج حواري أميركي " Maury Show " حيث تحدثت قائلة:"أنا فخورة بأنّ لدي بشرة سمراء اليوم. إذا أحسست بأنّ اللون بدأ يزول ساستخدم المزيد من الحقن". وأكملت:"أنا سمراء البشرة. لا أستطيع الانتظار حتى الذهاب إلى أفريقيا لأنني أسمع أنّ طعامها لذيذ". وحين سئلت عمّا إذا كانت قد أساءت إلى الأشخاص ذوي البشرة السمراء، أجابت:"لا، لم أعتقد أنني أخطأت بحقهم. أنا أعلم أنّ البعض يشعر أنّني أهاجمهم لكنّ هذه ليست نيتي. انا أقوم بذلك لنفسي وأتحدث فقط مع الناس الذين يريدون التحدث إلي".



أجرت مارتينا أوّل عملية جراحية لها عام 2012، متأملة أن تصبح مثل الدمية "باربي" مع شعر طويل أشقر وساقين طويلتين، لكن مع ثديين أكبر حجماً. وعبّرت قائلة:"كنت أشاهد باميلا أندرسون وأحلم بأن أصبح مثلها. أنا أحوّل نفسي إلى باربي حقيقية". وذكرت أنّها تريد أن تسجل رقماً قياسياً في موسعة غينيس العالمية بامتلاكها أكبر ثدي في العالم.   



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.