نوع الشوكولاتة المفضّل لديك يكشف عن شخصيّتك!

24 أيلول 2017 | 15:00

بين معظمنا والشوكولاتة قصّة حب لن تعرفها إلّا إذا كنت مدمناً عليها! تعدّ الشوكولاتة من أكثر المأكولات التي تؤثّر في الإنسان وشخصيّته. كما أنّها تعدّ من المأكولات التي تحسّن مزاج الأشخاص، وذلك لكثرة النكهات التي تحتويها. ولكن، هل تعلم أنّ بإمكانك معرفة شخصيّتك من نوع الشوكولاته الذي تفضّله؟ 

نشر موقع Spoon University أنّه أصبح بإمكانك تعرّف بعض صفات شخصيّتك وتحليلها عن طريق نوع الشوكولاتة المفضّل لديك، فلمَ لا تلقي نظرة على بعض أنواع الشوكولاتة وسمات الشخصيات الخاصّة بها:

الشوكولاتة السادة


إن كنت من محبي الشوكولاتة السادة، فأنت شخص صارم في أحكامه. كما أنّك تفضّل الأماكن الهادئة ولا تحب الزحام. وغالباً ما يلجأ إليك أصدقاؤك إن احتاجوا إلى نصيحة. 

الشوكولاتة البيضاء 


أما محبو الشوكولاتة البيضاء، فأنت شخص تحب العلاقات العاطفية وتكره أن تكون وحيداً. كما أنّك تميل للحركة وتفضّل أن تكون في الأماكن المزدحمة بالناس. 

الشوكولاتة المحشوّة بالكراميل 


وإن كنت من عشّاق الشوكولاتة المحشوّة بالكراميل، فأنت شخص مغامر ولديك طاقة هائلة. كما أنّك شخص محبّ للحياة وعاشق للسفر. 

الشوكولاتة الكريسبي 

غالباً مل يجذب هذا النوع من الشوكولاتة الشخصيات العنيدة التي تعتقد أنّها على حق دائماً. إن كنت من عشّاق هذا النوع من الشوكولاتة، فأنت تحب التحدّيات وتسعى دائماً إلى تحقيق أهدافك.

الشوكولاتة المحشوّة بالمكسّرات


إن كنت من محبّي هذا النوع من الشوكولاتة، فأنت شخص ديبلوماسي ومثقّف، لكنّك تحتاج لبعض الوقت للجلوس منعزلاً عن الآخرين.

الشوكولاتة المحشوّة بالقهوة


أما إن كنت من محبي الشوكولاتة المحشوّة بالقهوة، فأنت شخص محب لعملك ولكنّك غالباً ما تعمل تحت ضغط، الأمر الذي يدفعك إلى تناول هذا النوع من الشوكولاتة بهدف التقليل من نسبة القلق لديك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.