المشاهدون تحوّلوا لجنة تحكيم... كيف تفاعل الناشطون مع حفل ملكة جمال لبنان؟

جاد محيدلي | 25 أيلول 2017 | 16:30

حلّ الموعد السنوي المنتظر لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان، حيث تجتمع المتسابقات ويتبارين للحصول على اللقب أمام لجنة التحكيم والمشاهدين. تتحول الأنظار الى الفتيات وكذلك يتحول المشاهدون أعضاء في لجنة التحكيم، ويبدأ في مواقع التواصل الاجتماعي تقييم المتباريات منذ بدء الحفل.

وتبلغ ذروة تفاعل رواد هذه المواقع عند فقرة طرح الأسئلة حيث تتعرض بعض المشتركات للانتقاد اللاذع، ويستمر انقسام المشاهدين بين راضٍ ومنتقد حتى بعد إعلان اسم المتوجة باللقب.ويوم أمس ككل عام، انتشر الهاشتاغ المتعلق بملكات الجمال في تويتر واحتل المرتبة الأولى ولا يزال في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً، حيث لاقى تفاعلاً كبيراً وعبّر من خلاله المتفاعلون عن آرائهم.

التفاعل عبر الهاشتاغ تنوّع بين الانتقاد البناء وتقييم المشتركات أو حتى الهجوم اللاذع وإطلاق النكات. يشار الى أن بيرلا حلو توجت على عرش جمال لبنان  ملكة لعام 2017، فيما حلت في مرتبة الوصيفة الأولى جنى صادر، والوصيفة الثانية سابين نجم، والوصيفة الثالثة ريم خوري، والوصيفة الرابعة يسرا محسن، وذلك خلال حفل ضخم أُقيم في كازينو لبنان.














إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.