بالفيديو: كلبة تجمع ثروة مالية وتشتري حلوى بدولار!

حمدي حجازي | 28 أيلول 2017 | 17:28

تختلف الكلاب في ما بينها من حيث المهارات والقدرات العقلية، ولكن يبدو أن الكلبة الذكية "هولي" من فصيلة اللابرادور وصل مستوى ذكائها لأن تصبح على يقين منذ كانت صغيرة أن المال يُمكن أن يجلب لها كل شيء، وفقًا لما أكدته مالكتها كاسي كوك. وأوضحت كاسي لموقع "الدايلي ميل" البريطاني أن الكلبة البالغة من العمر خمسة أعوام قد أيقنت ذلك الأمر عندما كانت بعمر أشهر. 

وتواصل كاسي: "لقد اعتادت هولي سرقة الأشياء من جميع حقائبنا، بما في ذلك المال، وبدلًا من أن نطاردها كنا نُقدِّم لها الطعام والحلوى كنوعٍ من الرشوة، فإن كانت تحمل الأوراق النقدية بين فكِّها ولا نريد أن تأكله، كُنَّا نقول لها "تفضلي الحلوى، وأعطنا المال" وبذلك انحفر في رأسها أنه إذا كانت تمتلك المال، فإنه يمكنها الحصول على أي شيء.

وفي بعض الأحيان، كانت العائلة تعطي هولي أوراقاً نقدية، وفي أحيانٍ أخرى كانت تأخذ المال وحدها، حيث تعمل كاسي في مطعم تكساس في نيويورك، لذلك عندما يحين وقت عدّ البقشيش تأتي هولي مسرعة للحصول على نصيبها.

وتمتلك هولي الآن من أموالها الخاصة ما يقرب من 90 دولاراً أميركياً، تقوم الكلبة الذكية بإخفائها في كل أنحاء المنزل على أن تصل إليها دائماً متى أرادت ذلك.

وتستخدم الآن هولي أموالها الخاصة في شراء الحلوى والكوكيز، وفي بعض الأحيان إذا كانت العائلة تجلس إلى العشاء تحضر هولي دولاراً واحداص وتضعه على يدي كاسي بكل لطف طلباً للحلوى.

وتقوم هولي بالفعل بحماية أموالها الخاصة، فإذا ما قام أحد الأفراد بأخذ شيء من مالها الخاص فإنها تتبعه وتقفز فوقه وتعطيه العديد من القبلات للحصول على مالها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.