بالصورة: فستان زفاف ارتدته الجدة والحفيدة

حمدي حجازي | 5 تشرين الأول 2017 | 17:29

دائماً تحلم الفتيات بفستان الزفاف منذ الصغر، وباللحظة التي ستطل كل منهن فيها بالرداء الأبيض، وسط أقاربهن وأصدقائهن في حفل الزفاف. وفي موقف ربما لم يتكرر من قبل، قررت عروس عشرينية أن ترتدي فستان زفاف جدتها ذاتالـ 74 عاماً، والذي ارتدته في حفل زفافها عام 1962. 

فحسبما ذكرت جريدة الدايلي ميل، فقد قامت العروس جوردين، بإخفاء خبر عزمها ارتداء فستان زفاف جدتها عن الجميع، قبل أن تفاجئ به الجدة بعد ارتدائه.

ولم تتمالك الجدة جينسن نفسها من الانهيار في الدموع في اللحظة التي رأت فيها حفيدتها ترتدي الفستان، وعانقتها بقوة، في الوقت الذي أظهرت فيه الحفيدة صورة لجدتها وهي ترتديالفستان عينه منذ ما يزيد على 60 عاماً.

جوردين لم تكن تعلم من الأساس أن الفستان في متناول يد حفيدتها، التي فشل عشرات الفساتين في إقناعها بارتدائه، قبل أن ينمي إلى علمها أن جدتها تنوي التبرع بفستان زفافها، لتقرر العروس ارتداءه، ولكنها أبقت على الخبر سراً.

وهمست جوردين في أذن جدتها قائلة "ارتديت هذا الفستان لتتزوجي حبيبك منذ قرابة الستين عاماً، وأنا الآن أقوم بمثل ما فعلته وبالفستان عينه".

وتجدر الإشارة إلى أن العروس قد التقت عريسها لأول مرة عندما كانت في الرابعة عشر من عمرها، قبل أن يتزوجا في سبتمبر الماضي، وتخطط لإبقاء الفستان لأجيال أخرى قادمة من العائلة.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.