هذا ما يود الرجل سماعه من المرأة.. حتى لو كان كذباً

7 تشرين الأول 2017 | 12:25

إذا كنت تعتقدين أنك تقولين للرجل الذي ترافقينه ما يحب سماعه، عليك بعد قراءة هذا التحقيق أن تعيدي التفكير وتراجعي حساباتك، لربما فاتك الكثير من الأشياء التي عليك معرفتها جيداً لتقولي للرجل ما يرغب في سماعه. 

فلنكتشف معاً ما يودّ الرجل سماعه من المرأة حتى لو كان كذباً:

أرجوك، شكراً، أنا آسفة

بهذه الكلمات يمكنك أن تُفرحي قلب زوجك وتجعليه يرى فيك امرأة أنيقة ومهذبة، وفي الوقت عينه يشعر برجولته وبأنه يبسط سيطرته على المواقف. 

أنتَ تجعلني أضحك

 كل الرجال تلقّنوا تلك الخرافة التي تقول إن النساء يضحكن بعد سماعهن النكات التي يطلقها الرجال الذين يثيرون إعجابهنّ، وحتى لو لم تكن النكتة تبعث على الضحك، تظاهري بذلك كي تسكبي ودّه.

أنتَ حقاً مختلف

يشعر الرجل بأنه في مقام أعلى من غيره من الرجال وبأنك وضعته في مرتبة المثالية، كل رجل يريد أن يكون مميزاً وفريداً ومختلفاً عن بقية الرجال.

معك أشعر بالارتياح

هذه العبارة لها وقعها الشديد في الرجل وتلعب دوراً في بتحريك مشاعره وتقوية روابط الحب بينه وبين امرأته، لكن لا تتسرعي وتقوليها في بداية العلاقة.

لم أفعل هذا من قبل

يحب الرجل أن تفعلي معه أشياء للمرة الأولى فهذا يرضي غروره ويجعله يشعر كما لو أنه فتح الأندلس!

أمضيت وقتاً رائعاً معك

 سواء كنتما في أي مكان، وحتى لو لم تكوني سعيدة معه لسبب ما، قولي له إنك في غاية السعادة وهذا يجعل الرجل يشعر بالرضى عن أدائه معك، فيحسّ أنه يبلي حسناً ويرضيك.

أنت الأفضل والأذكى

 يحب الرجل أن يكون الأفضل بجميع المقاييس في عيون حبيبته، لذا عليها أن تظهر له اكتفاءها معه وشعورها بأنه الأفضل وأن تقول له ذلك لتسعده وتجعله يثق بنفسه وبعلاقتهما.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.