امرأة تنجب أربعة أطفال في 11 شهراً

حمدي حجازي | 9 تشرين الأول 2017 | 13:03

يتمنى كلّ منا أن يُرزق بأطفال، وفي مجتمعنا الشرقي يكون الأطفال أحد الأسباب الرئيسة التي تدفع الشباب والفتيات للزواج. وفي بريطانيا حقق زوج وزوجته رقماً قياسياً، بعدما استطاعت الزوجة إنجاب توأمين على مدار 11 شهراً وثلاثة أيام. 

فحسبما ذكرت "الدايلي ميل"، أنجبت الزوجة جاكي صاحبة الـ 28 عاماً، توأمين بنتين في الحادي عشر من تشرين الأول 2016 وسمّيتا سارة وبايجي، قبل أن تنجب ولدين في الرابع عشر من أيلول 2017 وسمّيا ويسلي ونيكولاس.

وبعد تلك الولادتين، صار عدد أفراد الأسرة 7، بعدما كانوا 3 فقط في تشرين الأول من العام الماضي، فللزوجين بنت تبلغ من العمر ثلاث سنوات تدعى إيميلي.

وتروي الأم قائلة: "لم نخطط مطلقاً لكل ما حدث.. لقد فوجئت بأنني حامل عقب ولادة سارة وبايجي، وكنت قلقة من استقبال طفل آخر، قبل أن يصدمني الطبيب ويخبرني بأنني حامل توأمين".

وتواصل بأنها كانت سعيدة، ولكنها قلقة، فبالتأكيد التربية والاعتناء بأربعة أطفال في مثل ذلك العمر الصغير للغاية أمر شاقّ، مؤكدة أنّ أهم شيء يساعدها على العناية بأطفالها هو أنها منظمة للغاية داخل منزلها. 

وتجدر الإشارة إلى أنّ ولادة البنتين سارة وبايجي كانت طبيعية، أما الولدان ويسلي ونيكولاس فكانت قيصرية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.