احتمال هجوم نووي بعد فوز المنتخب اللبناني!

11 تشرين الأول 2017 | 15:35

سحق المنتخب اللبناني لكرة القدم نظيره الكوري الشمالي بخماسية نظيفة، ويأتي هذا الفوز كخطوة اقتراب من التأهل لنهائيات #كأس_الأمم_الآسيوية لكرة القدم "#الإمارات 2019" للمرة الأولى في تاريخه. 

ويتأهل لبنان في حالة حصوله على نقطة واحدة من مباراتين أو تعثر ماليزيا في أي من مبارياتها الثلاث المتبقية.

النصر الذي حققه المنتخب اللبناني انعكس في مواقع التواصل الإجتماعي، فعبّر اللبنانيون عن تشجيع منتخب بلادهم وفخرهم بالنتيجة الباهرة التي حققها.

وانتشر في تويتر هاشتاغ #LBNVPRK الذي حقق تفاعلاً كبيراً وانتشاراً واسعاً، وحجز لنفسة مكانة في لائحة المواضيع الأكثر تداولاً.

الى جانب رسائل التضامن والفخر، تحول الهاشتاغ بعد انتهاء المباراة الى منصة لإطلاق النكات على كوريا بعد هزيمة منتخبهم أمام المنتخب اللبناني، وكانت الحصة الأكبر للزعيم الكوري الشهير كيم جونغ أون المعروف بقوته و"جنونه".

كما انتشرت الصور والفيديوات عن المذيعة الكورية الشهيرة التي تقرأ الأخبار بطريقة غريبة، بالإضافة الى اختراع القصص والسيناريوات التي تحاكي هجوم نووي لكوريا الشمالية على لبنان ثأراً لمنتخب بلادهم.





















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.