25 صورة : قطط ترفع لافتتات للتضامن معها

12 تشرين الأول 2017 | 14:00

تعد القطط كائنات متطفلة ومُخرّبة وأحياناً متبلدة التصرف، ولكن سواء أحببتها أو كرهتها تظل القطط كائنات تحمل العديد من الصفات إلا صفة الملل بالتأكيد. نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني صوراً لمجموعة من القطط الأليفة التي ارتكبت أخطاء غريبة.  

وقد سجل بالفعل مالكو القطط الأليفة لقطات توضح مجموعة لا بأس بها من الأعمال المؤذية التي نفذتها حيواناتهم الخاصة. وبرغم أنهم لم يسجلوا لحظات تنفيذ الكوارث، ولكنهم اتخذوا منحى آخر حين قرروا الكشف عن أخطائهم من خلال لافتات مكتوبة بخط اليد.  وتظهر الحيوانات الأليفة في الصور وتعلو وجهها مظاهر الحياء والخزي، ومن بين القطط قامت واحدة بوضع نصف فأر ميت في فم مالكها لإيقاظه في الصباح الباكر. 

في حين جعل قط وجبة طبقه الرئيسي أحد الأسماك الذهبية الأليفة للأسرة. كما تم رصد قط آخر يتبول على الهامستر بينما قام أحدهم بتخريب دليل تدريب الكلاب.  وقد لاقت صور الحيوانات الأليفة انتشاراً سريعاً بمجرد أن انتشرت في صفحات التواصل الاجتماعي. 

























إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.