مزحة تتحوّل موضة.. تعرّفوا إلى شعر الأنف الاصطناعي!

13 تشرين الأول 2017 | 18:30

انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرة جديدة وغريبة لا ندري إذا كانت ستصبح موضة أو ستبقى فقط "تراند" يختفي بعد أيام عدّة. 

وفي التفاصيل، ظاهرة "أنف الشعر" ظهرت وانتشرت عبر مواقع التواصل كأحدث نمط وأسلوب للموضة الغريبة.

هذه الظاهرة أطلقتها إحدى مستخدمات موقع "إنستغرام" وتدعى غريت شين، التي نشرت صورة لها وهي تضع رموشاً اصطناعية في منخريها وأطلقت عليها تسمية شعر الأنف الاصطناعي.


وبحسب موقع "فوكس نيوز"، فإنّ هذه الظاهرة بدأت وكأنها مزحة ولكن الصورة انتشرت بشكل واسع وبوقت قياسي في أنحاء العالم، ثم بدأت بعض المدوّنات اللواتي يكتسبن شهرة على "إنستغرام" بنشر صور وهنّ يضعن شعر الأنف الاصطناعي. 



إحدى الجميلات الشهيرات جداً على مواقع التواصل، وتدعى تايلور ار، نشرت فيديو عبر موقع "يوتيوب" تتحدث فيه عن هذه الظاهرة ثم وضعت شعر الأنف الاصطناعي وقالت عن هذه التجربة: "الموضة تبدو مثل وجود عناكب وحشرات على وجهك". 


أما لورا ليفنسون، إحدى أكبر خبراء التجميل في أميركا، فقالت لموقع "فوكس نيوز": "أعتقد أنه من الممتع حقاً أن يأخذ الناس استراحة من العمل والاستمتاع ببعض الأمور الملهمة، لكن هل ستصبح هذه الظاهرة موضة عام 2017؟ لا أعتقد ذلك". 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.