لحظات درامية لزوج يهنئ زوجته بعيد زواجهما الثمانين

26 تشرين الأول 2017 | 16:51

نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني مشهداً عاطفياً يجمع بين زوجين تخطيا المئة عام، في أثناء ذكرى عيد زواجهما الثمانين بأحد المستشفيات بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة.  يظهر في الفيديو آرثر البالغ من العمر 105 أعوام، وهو يقول أحبك لزوجته مارشيا البالغة من العمر 100 عام، بينما ترقد مريضة على سرير داخل المستشفى.


ويعد آرثر ومارشيا أحد أقدم الأزواج في الولايات المتحدة، حيث يسبق زواجهما تاريخ اندلاع الحرب العالمية الثانية.ويظهر في الفيديو آرثر وهو يخاطب زوجته قائلاً: "أنا أحبك... لقد أحببتك لما يزيد على 80 عاماً.. وهذا وقت طويل للغاية".

وحينها تحاول مارشيا، التي كما يبدو تعاني مشكلات مرضية في الإدراك والتواصل، أن تتفاعل معه، إلى أن قبلت يده، وسط حزن شديد من أرثر يظهر على وجهه بسبب مرضها. وقد قام حفيدهما بتصوير ذلك الفيديو العاطفي داخل المستشفى معلقاً عليه "جداي لا يُصدقان".

وقد حاز الفيديو ما يزيد على 25 ألف مشاهدة في موقع يوتيوب، إضافة إلى عدد لا يُحصى من التعليقات التي كان أبرزها "هذا هو تعريف الحب".










إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.