ثور يهاجم حاملاً ويحطم متجراً فوق رأسها

حمدي حجازى | 28 تشرين الأول 2017 | 15:00
واجهت امرأة حامل لحظة مروعة في أحد المتاجر بشرق الصين، حين هاجمها حيوان بري هارب من مالكيه الذين كانوا على وشك ذبحه، ذاهباً إلى منطقة مزدحمة ومنها إلى محل بقالة حيث هاجم السيدة.
وتظهر في المقطع الذي سجلته كاميرات المراقبة داخل المتجر امرأة حامل وهي تسرع مبتعدة عن الثور، ومع ذلك يمسك بها الحيوان الهائج ويلقي بها بقوة مستخدماً قرونه.
ووفقاً لما نشره موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فقد وقع الحادث الأليم في يانتشنغ بمقاطعة جيانغسو بشرق الصين يوم 26 تشرين الأول.
ويُظهر الفيديو الحيوان وهو يركض نحو السيدة ويدفعها بشدة تجاه رف كامل من المنتجات ومن ثم تسقط على الأرض، حيث تقع أيضاً العديد من المنتجات على الأرفف، وتنتشر في المكان محدثة فوضى عارمة، وينتهي حين يقف الثور في نهاية الممر.
وبعد ذلك تم إخراج الإمرأة الحامل من المتجر باستخدام نقالة، ولحسن الحظ أنها في حالة مستقرة، ولكن لم يتم التأكد ما إذا كان جنينها الذي لم يولد بعد قد تعرض للأذى جراء الصدمة الذي واجهتها أمه بسبب الحادث المخيف.
وفي نهاية المطاف تمكنت الشرطة من الإمساك بالثور، ولكنها لم تؤكد إذا قبض عليه عقب الحادثة مباشرة، وحتى الآن لم يتم الوصول إلى مالكي الحيوان بعد، وبالتأكيد من المتوقع أن يعوضوا السيدة الحامل عما عانته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.