سامسونغ تقصف جبهة آيفون... والعرب يردون

جاد محيدلي | 8 تشرين الثاني 2017 | 14:09

نشرت شركة "سامسونغ" العالمية إعلاناً ساخراً وقوياً ضد شركة "أبل" الأميركية، وانتشر فيديو الإعلان بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي وحقق ملايين المشاهدات والتعليقات على يوتيوب. 

الإعلان "يقصف جبهة" شركة "آبل" ويقارن الفارق الزمني بين تطور هواتف سامسونع وآيفون، حيث يظهر أولاً شخص اشترى هاتف آيفون جديداً بعد مشاهدة طوابير من الناس تنتظر أمام متاجر Apple، فيواجه مشكلة عدم التمكن من التصوير بسبب المساحة الضئيلة داخل الهاتف ثم في سنة أخرى يواجه مشكلة عدم القدرة على الكتابة في القلم ثم مقاومة الماء، ليقرر بعدها شراء هاتف سامسونغ وينظر بسخرية لصفوف المشترين أمام متاجر آبل. الفيديو ركز على فارق التسلسل الزمني في تقديم المواصفات والمميزات بين هاتين الشركتين العملاقتين، وأكد على أن "سامسونغ" سبقت منافستها "آبل" بسنوات. 

انتشار الإعلان العنيف في مواقع التواصل الاجتماعي رافقته تعليقات كثيرة عبّر عنها العرب بخاصة في موقع تويتر، وتنوعت التغريدات بين مؤيد ومعارض لهذه الحرب بين سامسونغ وآيفون.














إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.