أعظم سيلفي في تاريخ كرة القدم

حمدى حجازى | 10 تشرين الثاني 2017 | 11:43


تضاف ملايين من الصور التي تلتقط بتقنية السيلفي يوميًا في مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة انستغرام، ولكن يبدو أن هناك صورة أحدثت ضجة قوية عقب ساعات قليلة من نشرها.

الصورة التقطت من اللاعب البرازيلي الشهير كاكا في العاصمة الروسية موسكو، إبان تصوير إعلان دعائي للكرة التي ستستخدم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وجمعت الصورة اللاعب البرازيلي مع ثلاثة من أساطير كرة القدم هم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الأسياني، والإيطالي ديل بييرو لاعب جوفينتوس الإيطالي الأسبق، وتشابي ألونسو الإسباني لاعب بايرن ميونخ المعتزل.

وبحسبم ا وصفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية اللقطة، فإنها تعد السيلفي الأعظم في تاريخ كرة القدم، نظرًا إلى كونها تجمع بين أربع أساطير استطاع كل منهم الحصول على لقب كأس العالم.

كما تحتوي الصورة لقبين للكرة الذهبية لكل من زيدان وكاكا، وأربعة ألقاب لأفضل لاعب في العالم لكل من زيدان 3 ألقاب، وكاكا لقب، بالإضافة إلى ثلاث بطولات لكأس الأمم الأروبية لكل من ألونسو لقبين، وزيدان لقب، وخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا لكل من زيدان لقب، وديل بييرو لقب، وكاكا لقب، وألونسو لقبين".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.