ما هو أغلى إنستغرام في العالم؟

سناء منصور | 17 تشرين الثاني 2017 | 18:15

كان تطبيق انستغرام منصة لمشاركة الصور والتواصل مع الأصدقاء، لكن اليوم أصبح أداة لجني المال والربح من خلال الاعلانات.  فالمشاهير اليوم لا يكتفون بجني المال من أعمالهم وحفلاتهم، بل أصبحت صفحاتهم كفيلة بأن تسد تكاليف الكثير من الأمور.

لن تتخيل المعدل الذي يجنيه مشاهير مثل سيلينا غوميز التي تملك 129 مليون متابع وتحصل الصورة الواحدة على أكثر من 5 مليون اعجاب، أي يمكن أن نقول إنّ الصورة يشاهدها أكثر من 10 ملايين شخص من سكان الأرض.

أجرت صفحة hopperhq احصاءً حول الأموال التي تجنيها أكبر الحسابات على الانستغرام وقسمت الصفحات إلى صفحات المشاهير وصفحات الشخصيات المؤثرة.

الأولى في ترتيب المشاهير هي سيلينا غوميز التي تحصل على 550 مليون دولار على المنشور الواحد ويليها كيم كارداشيان التي تحصل على نصف مليون دولار مقابل المنشور الواحد إذ يبلغ عدد متابعيها المئة مليون متابع.


يلي كارداشيان اللاعب كريستيانو رونالدو لتحتل جميع المراتب المتبقية شقيقات كيم... أي يمكن القول إنّ عائلة كارداشيان استولت على الربح في انستغرام.


أمّا الشخصيات المؤثرة، فقد أتت خبيرة المكياج العراقية هدى بيوتي في المرتبة الأولى إذ تحصل على 18 ألف دولار للمنشور الواحد الذي يصل لـ20 مليون متابع.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.