القيصر في السعودية... "الحلم أصبح حقيقة"

14 تشرين الثاني 2017 | 18:10

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية #السعودية عن التحضير لعدد من الحفلات الكبرى خلال الفترة المقبلة، أبرزها حفل للنجم #كاظم_الساهر والموسيقار اليوناني العالمي ياني في الرياض وجدة. ويحيي الساهر حفلين في جدة والرياض يومي 28 و29 كانون الأول، فيما يحيي الموسيقار ياني أربع حفلات، اثنتان في جدة يومي 30 تشرين الثاني والأول من كانون الأول، واثنتان في الرياض يومي الـ3 و4 من كانون الأول. 


وبعد الإعلان عن حفل الساهر الذي صنف بأنه "عائلي"، ضجت مواقع التواصل وبخاصة "تويتر" بالخبر، وأصبح كاظم المعروف برقيه واحترامه وتقديره للنساء حديث الساعة، كما انتشر هاشتاغ #كاظم_الساهر_في_السعودية وحجز لنفسه مكانة في لائحة المواضيع الأكثر تداولاً. 

الهاشتاغ لاقى تفاعلاً كبيراً وواسعاً، وعبّر سعوديون من خلاله عن حماستهم وسعادتهم لحضور القيصر وإحيائه حفلاً يُعتبر الأول من نوعه في تاريخ المملكة، واعتبر كثيرون أن هذا الحدث هو بمثابة "حلم تحول أخيراً الى حقيقة"، وهنا أبرز التغريدات.

لا أصدق


راقي ومحترم 


هل عندك شك؟ 


من أحلى السنين 


محبوب النساء 


هرمنا من أجل هذه اللحظة 


خبر جميل! 


نوّرت 


أعظم خبر في التاريخ 


الحلم أصبح حقيقة 



يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.