صور: طريقة غير تقليدية للتعبير عن الحب عن طريق التاتو

حمدى حجازى | 19 تشرين الثاني 2017 | 15:00

يقولون أن الحب أعمى، ولكن هؤلاء الأزواج قرروا التأكيد على حبهم بطريقة مرئية حسبما يظهر في الصور التي نشرتها جريدة "دايلي ميل" البريطانية. ففي الوقت الذي يُفضّل فيه العديد من الأزواج التعبير عن حبّهم من خلال الهدايا، والعطلات الرومانسية، أو جلسات التصوير العاطفية، رأى هؤلاء أن الحصول على تصاميم مختلفة وغريبة على أجسادهم هو الخيار الأفضل للتعبير عن حبّهم.

حيث اختار زوج من العشاق إثبات حبهم من خلال حفر أسماء روميو وجوليت "رموز الحب" على الأصابع الوسطى بأيديهم، في حين اختار عاشقان آخران رمز السوشي ليكون هو الرابط بينهما.

بينما قام العديد من الأزواج بتنفيذ تصميم رسم واحد بحيث يكون نصفه على جسد أحدهما والجزء المكمل له على جسد الآخر، وحين تلتصق أجسادهم سويا يظهر التصميم كاملا.

ومن ضمن تلك التصاميم كان تصميما لسنارة تصطاد قلبا، وآخر يحوي رمزا للهلال والشمس، وتصميم مميز آخر لقلب يعبر بداخله سهم الحب ويظهر بوضوح فقط عند الاحتضان بطريقة معينة.

وغيرهم من الأوشام المختلفة مثل القلوب وشخصيات الرسوم المتحركة من القطط كيتي أو ميكي ماوس وصديقته ميني ماوس.

كما قام إثنين من العشاق باختيار التصميم الأبسط في ليُعبِّر عن حبهم من خلال حفر وشم بداخل شفاهما على أحدهما تظهر كلمة "أحبك" والآخر "أعرف".
















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.