جريمة تعذيب بشعة في حق فأر

حمدى حجازى | 25 تشرين الثاني 2017 | 16:30

قام رجل في جنوب غرب الصين بتعذيب جرذ صغير بعد اصطياده وهو يسرق خبزه، حسبما نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني. حيث قام السيد "شي" بربط الفأر من أطرافه إلى شبكة بلاستيكية، ثم أجبره بالقوة على تناول زجاجة من مشروب "بايجيو" وهو مشروب كحولي فائق القوة بقوة نحو 50 في المئة.

ثم قام الرجل بحرق الفأر حياً حتى الموت، ولم يكتف الرجل بذلك، بل قام أيضا بتصوير تلك العقوبة القاسية التي أوقعها على "سارق الخبز" ورفعها على صفحات الإنترنت يوم 20 تشرين الثاني الحالي.

ويظهر الفأر في الفيديو وهو موثق أطرافه بإحكام إلى لوحة شبكية، ويقوم الرجل بعرض مراحل تعذيبه وهو يصيح في الفأر "انظر لنفسك!، إنك لا تترك لي أي قطرة من النبيذ، اشربه كاملًا".

ثم أظهر الرجل للفأر قطعة من الخبز  وبدأ باستجوابه في مشهد غير مألوف، وقال له: "أنظر كيف أكلت الخبز! أنا الآن أرى أنك ترغب بتناوله مع قليل من النار".

وهنا يقوم السيد شي بإشعال النار، وإضرامها في جسد الفأر وتركها تحرق جسده حتى الموت.

ثم قام الرجل بعد ذلك بتسجيل فيديو سيلفي له وهو يقول إن الفئران تُعد من الحشرات ويجب على كل من يقوم باصطيادها أن يضربها ويهزمها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.