6 علامات تؤكد نسيان الحبيب لك

مروة فتحي | 30 تشرين الثاني 2017 | 15:56

عندما يدخل طرفان في علاقة عاطفية، يجب أن يبذل كل منهما قصارى جهده للحفاظ عليها. ولكن قد يحدث ما لم يكن في الحسبان، ويبتعد طرف ويفضل الفراق على القرب، ويبذل الآخر العديد من المحاولات لاسترجاعه، إلا أن هناك بعض العلامات التي تدل على أن الطرف الآخر حذفك من ذاكرته تماماً، ولم يعد يتذكرك، وإنما اختار النسيان منهجاً وطريقاً. وتقدم خبيرة التنمية البشرية شيماء حسين في ما يلي هذه العلامات التي يجب أن يتم التنبه لها جيداً وعدم التفكير في الرجوع مجدداً.  

بلوك

أول علامة تدل على أن الشخص الذي تحبه حذفك من ذاكرته هو حذفك من حسابه في فايسبوك أو إنستغرام أو قام بعمل "بلوك"، وهذا يدل على أنه ألغى أي وسيلة قد تحدث تقارباً أو تواصلاً بينكما.

تغيير رقم الموبايل

عندما يقوم حبيبك بتغيير رقم هاتفه برقم جديد، فهذا يدل على أنه لا يريد التواصل معك مجدداً بأي طريقة.

إلقاء السلام ببرودة

عند إلقاء السلام عليه ولو من بعيد ستجد رد فعله بارداً، فقط يكتفي بأن يبتسم نصف ابتسامة كما يفعل مع الآخرين الذين لا يعرفهم جيداً، ويدير وجهه وينهمك في حديثه بحرارة مع من هم بصحبته.

لا يسأل عنك

عندما يفقد حبيبك الشغف بمعرفة أي تفاصيل أو اخبار عنك، ولا يهتم مطلقاً، فهذه علامة على أنك سقطت من قائمة حساباته وفضل أن ينساك. 

عدم الرغبة في الحديث

عندما تحاول أن تتحدث إليه في أي وقت سواء وجها لوجه أو من خلال وسيط إلكتروني ستجده يتحجج بأنه مشغول وليس لديه وقت لذلك وسيختلق الحجج والأعذار لإنهاء الحديث بأي شكل.

دخول علاقة عاطفية

عندما يعيش الطرف الذي تحبه في علاقة عاطفية جديدة فهذا أكبر مؤشر على أنك لم تعد بباله ولا تمر حتى مرور الكرام في ذاكرته، ودخوله علاقة أخرى لا يعني أنه يريد أن يثير غيرتك بقدر ما يعني أنه وجد سعادته مع شخص آخر وبدأ بالفعل حياة جديدة مع شخص يحبه ويفهمه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.