أفخم 7 سيارات لعام 2017

لؤي ديب | 4 كانون الأول 2017 | 18:42

السباق على التطور والفخامة يشمل كل شيء، حتى وصل إلى عالم السيارات، فالعديد من السيارات تتمتع بالفخامة والجودة العالية لكن ما زال السعي للحصول على سيارة خالية من الهفوات التقنية والميكانيكية. فكانت النتائج لهذا العام بحسب التالي:

Land Rover "S V Autobiography"

النسخة الأولى من هذه السيارة وجدت في عام 2016، وتمت إضافة بعض اللمسات إليها عام 2017 حيث جهزت بـ "29" مكبراً للصوت كي تعطي صوتاً محيطياً مميزاً، إضافة لتزويد المقاعد الخلفية بمساند أقدام للاسترخاء والتدليك، ومع وجود شواحن للأجهزة الذكية وخزانة تبريد من الممكن أن تتحول هذه السيارة إلى بيت متنقل...

B M W "740"

السيارة الفاخرة من الخارج والداخل حيث تتمتع مقاعدها الخلفية بإمكانية التدليك والتدفئة، مع وجود شاشة عرض لمسية لكل راكب لعرض الفيديو أو الخرائط.

Force 1

من تصميم الشهير هنريك فسكر، مقاعدها الجلدية تشعرك بفخامة تصميمها ورفاهيتها، إضافة إلى إمكانية شحن الهواتف بسهولة كما أنها تحوي حاملاً للمشروبات عند كل مقعد.

Bentley "Flying spur"

تتمتع هذه السيارة بقدرتك على التحكم بأدق تفصيلاتها وأنت على عجلة القيادة من خلال عدد من الأزرار. كما تحوي مبرداً للمشروبات الغازية، وتصميمها الخارجي في منتهى الروعة والفخامة.

Mersedes "Maybach S-Class pullman"


تتميز بشكل جذاب جداً، عدا عن احتوائها على كل الكماليات التي يمكن أن تحتاجها في طريق السفر.

Bentley Bentayga


سيارة رياضية وتعتبر إحدى أفخم السيارات رباعية الدفع في العالم، متينة ومتماسكة على الطريق، تحوي من الرفاهية في داخلها ما ينقلك إلى عالم آخر.

Rolls-Royce "sellenety"

أكثر السيارات فخامة على الإطلاق، وفرش السيارة من الجلد الطبيعي المريح عند الجلوس عليه لفترات طويلة، عدا عن نظام التكييف الذي يتلاءم مع الجو الخارجي أوتوماتيكياً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.