الشائعات تطارد النجم "أيمن زيدان" مجدداً

لؤي ديب | 5 كانون الأول 2017 | 11:09

الشائعات العمياء التي تطارد حياة "جميل" الكوميديا السورية و"مفيدها الوحش" تكررت مجدداً بصورة جديدة وأسلوب محبوك نوعاً ما، لولا نفيها من قبل الفنان أيمن زيدان شخصياً حيث صرَّح في حسابه الرسمي بأنَّ هذه المرة كانت مختلفة ولا يعرف ما سبب إطلاق مثل هذه الشائعات وأنه بألف خير. 


حيث أخذت هذه الشائعة صدى كبيراً في زمن قصير، لكن النجم نفى الخبر مؤكداً أنه يتابع تصوير تجربته الإخراجية السينمائية الأولى "النورج"، واصفاً هذه الشائعة " بالرخيصة والسافلة". 


يذكر أن الفنان "أيمن زيدان" انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في فيلم "مسافرو الحرب" برفقة المخرج السينمائي جود سعيد، وهذا يؤكد توجهه للعمل السينمائي "تمثيلا وإخراجاً". 

الفنان أيمن زيدان من أعمدة الدراما السورية وعمالقتها، والضجيج الشعبي الذي صنعته هذه الشائعة أمر طبيعي بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تلتف حول فنانها المحبوب الذي يجسد الواقع في أي شخصية وأي عمل.


ومن الجدير بالذكر أن الشائعات التي انهالت على الفنان أيمن زيدان هي لأسباب مختلفة منها خسارته للوزن مؤخراً، لحيته الطويلة، تنقله المتكرر، وكانت دائماً تنفى من أشخاص مقربين إليه أما هذه المرة فنفاها بنفسه فهل يكون قد وضع حداً لهذه الشائعات؟ 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.