أفضل 10 ألعاب فيديو للعام 2017 للاستمتاع بها في موسم العطلات القادم

10 كانون الأول 2017 | 12:00

يشارف هذا العام على الانتهاء تقريباً، لذلك بدأت المواقع العالمية المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو في إعداد القوائم الخاصة بالألعاب الأكثر انتشارا والأفضل حول العالم، وهذا بناءً على المبيعات والإقبال على تحميل وشراء بعض الألعاب بشكل أكثر من غيرها.

 وتتشارك أغلب القوائم في نفس الاختيارات، وحديثا نشر موقع "بيزنس انسايدر" الشهير قائمته لأفضل العاب فيديو تم إطلاقها على الأجهزة المختلفة، بما فى ذلك PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch على مدار عام 2017.

وتضم القائمة أنواعاً مختلفة من العاب الفيديو، فبعضها خاص بالأكشن والرعب والمغامرة ومليء بالأحداث الشيقة، والبعض الآخر يعتمد على الخطط والاستراتجيات، بالإضافة إلى العاب أخرى تنال شعبية منذ سنوات طويلة مثل "سوبر ماريو".

وهذا، بالطبع، يطرح السؤال: ما هي الألعاب الأفضل للعب اذا كانت هناك العشرات من الألعاب الرائعة هذا العام!

"PlayerUnknown's Battlegrounds"

هذه اللعبة هي اللعبة الأكثر إثارة في العام 2017. ستأخذك المظلة إلى جزيرة مهجورة مع 100 شخص فعلي، يسعون إلى امتلاك الأسلحة والقتال حتى الموت. اللعبة هي في الأساس مختلطة، اذ يمكن لأكثر من لاعب ان يلعبوها سوياً وتتطور الأحداث في جزيرة ضخمة، مهجورة في احداث شيقة ومثيرة.


Super Mario Odyssey

هذه اللعبة هي الأشهر والأكثر مرحاُ في الواقع، عليك أن تنظر جدياً في شراء Nintendo Switch فقط للعبها.



Horizon Zero Dawn

في الـ 10 سنوات المقبلة، سوف لا يزال الناس يتحدثون عن الأشياء المبتكرة في لعبة Horizon Zero Dawn وشخصياتها الرئيسية الذكية والمضحكة. هذه اللعبة رائعة بالفعل وقد نجحت تجاريا بإثبات نفسها في Nintendo Switch



The Legend of Zelda: Breath of the Wild

إنها نوع من الألعاب التي تغير توقعات اللاعبين - ما يتوقعونه من أنفسهم وما يتوقعون من الألعاب. انها أيضا لعبة ممتازة أثناء السفر خلال عطلة الاعياد.



Resident Evil 7: Biohazard

يمكنك أن تلعب Resident Evil 7: Biohazard على نظارة الواقع الافتراضي،من خلال نظارة PlayStation 4.



Battle Chef Brigade

هذه اللعبة مضحكة حقاً وساحرة، نظراً إلى الشخصيات المضحكة والساحرة فيها. القصة محببة ويستطيع جميع الناس لعبها نظراً لأسلوبها الفني والمألوف لمعظم الناس.



Assassin's Creed Origins

هذه اللعبة هي الأفضل منذ سنوات. وتركز على ما هو معروف بسلسلة الاغتيالات فيها.



HQ Trivia

هذه اللعبة بسيطة ومتعددة الخيارات، يمكنك مشاهدة المضيف وتعابيره ما بين السؤال والسؤال - إذا كنت تحصل على الجواب الصحيح، ستستطيع الاستمرار في اللعب. ما هو مدهش حول هذه اللعبة هو كيف يتم تنفيذ هذا المفهوم البسيط.



Cuphead

ألعاب الفيديو لا تبدو جيدة كما هي في هذه اللعبة. انها لعبة رائعة وتبعث على السخرية، وهذا لأن كل شيء فيها مرسوم باليد.



South Park: The Fractured But Whole

هذه اللعبة مثالية لمحبي لعب الأدوار وألعاب القتال، إنها لعبة مثيرة وستستمع باللعب فيها لوقت طويل خلال العطلة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.