هذه الطائرة بدون طيار ستحل لكم جميع مشاكل السيلفي

12 كانون الأول 2017 | 15:00

على مدى السنوات القليلة الماضية، تحولت صور #السيلفي من متعة إلى وسيلة قابلة للحياة عبر اتخاذ كل اللحظات الخاصة من دون عناء الحاجة إلى الغرباء. ولكن في حين أن صوراً شخصية قد تكون محمّسة، إلا أنه ليس من السهل التقاطها دوماً، فإتقان فن السيلفي لا يحدث بين عشية وضحاها.

إلا أن الحل بات موجوداً وسهلاً، فطائرة Air Selfie بدون طيار، يمكنها التقاط جميع صور السيلفي الخاصة بك ومن مختلف الزوايا، فبمجرد مزامنتها مع الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك توجيهها إلى زاوية الصورة المثالية. ويمكن لهذه الطائرة الصعود نحو 30 قدما في الهواء، لذلك فإن لقطات جوية مذهلة، ومناظر طبيعية مترامية الاطراف، وبالتأكيد صور المجموعة، ستكون شيئاً رائعاً.

كما تتميز هذه الطائرة بأنها مضادة للاهتزاز، وبكاميرا 5 ميغابكسل، وبتصوير فيديو بدقة 1080 بكسل و 30 لقطة في الثانية الواحدة. أما افضل ما يميز هذه الطائرة فهو حجمها الصغير الذي يتناسب مع حجم راحة يدك، حتى تتمكن من التمسك بها في محفظتك أو جيب المعطف.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.