أغرب حوادث الوفيات في التاريخ.. بعضها لا يصدق!

جاد محيدلي | 26 كانون الأول 2017 | 13:28

حوادث الوفيات تتعدد وتختلف رغم نتيجتها المأسوية الواحدة، وعبر التاريخ الحديث والقديم حصلت بالطبع العديد من هذه الحوادث، لكن بعضها كان غريباً ومختلفاً. في ما يأتي سنقدم لكم أغرب حوادث الوفيات حول العالم: 

Garry hoy

لإثبات أن الزجاج في مركز تورونتو-دومينيون غير قابل للكسر، قام المحامي غاري بإلقاء نفسه على جدار زجاجي، لكن الزجاج خرج من إطاره وسقط من الطابق الـ24. 

Alan Stacey

في عام 1960 توفي سائق السباقات البريطاني آلان ستايسي بعد أن اصطدم في وجهه عصفور كان يطير بسرعة 120 ميلاً في الساعة. 

Milo of Croton

مصارع يوناني قديم، حاول إثبات قوته للجميع عبر تقسيم جذع شجرة إلى نصفين، لكن يده علقت في الجذع وتحول الى ضحية لحيوان مفترس كان في الغابة. العديد من الصور رسمت له، ونحت له تمثال عبر التاريخ. 

Roman Pirozek

في عام 2013، كان رومان ابن الـ19 عاماً يقوم بتجربة لعبة طائرة هليكوبتر، لكنه فقد السيطرة عليها ما أدى الى ارتطامها به بسرعة كبيرة وقطع رأسه جزئياً. 

Aeschylus

هذه المأساة حصلت في عام 456 قبل الميلاد مع الكاتب التراجيدي، حيث مر من فوقه نسر حاملاً سلحفاة في فمه، لكنها سقطت عن طريق الخطأ، ولسوء الحظ كان رأس الكاتب اليوناني هو الهدف. 

AdelirAntônio de Carli

في عام 2008 قام هذا الكاهن الكاثوليكي البرازيلي بمحاولة كسر رقم قياسي عبر الطيران بواسطة 600 بالون، لكن وبعدما وصل الى ارلتفاع 5300 متر فقد الاتصال به. تم العثور على الجزء السفلي من جسمه بعد 3 أشهر. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.