تعرّف إلى أبرز وأشهر أيقونات الإثارة عبر التاريخ!

جاد محيدلي | 29 كانون الأول 2017 | 12:31

ظهر عبر التاريخ العديد من الأيقونات المثيرة التي اشتهرت بالجمال الباهر والكاريزما الطاغية، وينتمي هؤلاء الـsex icons إلى العديد من المجالات المتنوعة كالتمثيل والغناء أو عرض الأزياء. وعلى الرغم من مرور السنوات، إلا أن اسمهم لم يُنسَ وشكلهم الجميل ما زال في الذاكرة. 

في ما بأتي سنقدم لكم أبرز إيقونات الإثارة التي مرت في التاريخ:

هند رستم


سننطلق من عالمنا العربي وبالتحديد مع نجمة الإغراء هند رستم التي أصبحت أيقونة للإثارة بطريقة رايقة ،الممثلة المصرية ذات الأصول الشركسية قدمت للسينما المصرية عشرات الاعمال وعلى الرغم من عدم التزامها بدور الحسناء الفاتنة على الدوام في أعمالها إلا أن النقاد والجمهور أطلقوا عليها لقب ملكة الاغراء ومرلين مونرو الشرق.

أورسولا أندريس Ursula Andress


ممثلة وعارضة أزياء سويسرية ولدت في يوم 19 مارس 1936، مثلت في أفلام جيمس بوند وتحولت الى أيقونة للإثارة نظراً الى جمالها الأخاذ. 

بول نيومان Paul Newman 


كان ممثلاً ومخرجاً أمريكياً ولد عام 1925. حصل على عدد من الجوائز المهمة مثل جائزة أوسكار كأفضل ممثل، اشتهر في الخمسينيات والستينيات بأدوار متمردة، وكان محبوباً لدى النساء. 

راكيل ولش Raquel Welch 


ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1964، لعبت دور البطولة وشاركت في أكثر من 10 أفلام وبرامج تلفزيونية. 

ميك جاغر Mick Jagger 


موسيقي، شاعر وملحن ومغنٍّ بريطاني. وكان من أبرز عازفي الغيتار. وأصبح عضواً بارزاً في أشهر فرق الروك. أصبح معشوقاً للنساء ومرادفاً للرومانسية. 

بيتي بيج Bettie Page 


ولدت عام 1923 ودخلت في مجال الإعلام عام 1952، حيث بدأت التصوير كعارضة أزياء وظهرت في مجلة بلاي بوي، كما أصبحت الاكثر متابعة وانتشاراً في نيويورك ودخلت باب الشهرة بشكل واسع. 

ألفيس بريسلي Elvis Presley 


مغنٍّ وكاتب أغانٍ وممثل أمريكي، يعتبر أحد أهم الرموز الثقافية في القرن العشرين، ولقّب بـ"ملك الروك أند رول". تحولت ثيابه وشعره الى موضة اجتاحت العالم: القمصان المفتوحة مع الياقات العالية. أصبح أيقونة للإثارة ومعبوداً للجماهير. 

بريجيت باردو Brigitte Bardot 


ممثلة ومغنية فرنسية تعتبر من أكثر الممثلات شهرة، صنفت من الفنانات الجميلات وأصبحت الأبرز في عالم الشهرة والأضواء. جذبت الملايين بأسلوبها المرح وجمالها المثير على الرغم من أن أعمالها أثارت الجدل والانتقادات. 

مارلين مونرو Marilyn Monroe 


أشهر من عرّف بـ"أيقونة الإثارة". ولدت عام 1926، وهي ممثلة ومغنية أمريكية. كانت ستتجه في الأصل إلى مهنة عرض الأزياء، إلا أنها دخلت في عالم الأفلام وشاركت في أهم الأدوار. استطاعت في الخمسينيات أن تصبح أهم نجمة هوليوودية ورمزاً جنسياً شهيراً. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.