سعودي يُفشل تنفيذ عملية سرقة عن طريق الصدفة!

جاد محيدلي | 30 كانون الأول 2017 | 17:00

انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية التقطته كاميرات المراقبة، ويُظهر لحظة محاولة اثنين من اللصوص الملثمين اقتحام صيدلية في مدينة الطائف بهدف السرقة، بحيث قاما بتهديد العامل بالسكين. 

لكن الأمور لم تمر كما تمناها اللصوص، بحيث صودف داخل الصيدلية تواجد أحد الزبائن الذي أظهر شجاعة عالية وحال دون تنفيذ عملية السرقة أو وقوع جريمة قتل.

ويُظهر الفيديو دخول اللصيّن إلى الصيدلية، فيتقدم أحدهما إلى الموظف شاهراً في وجهه سكيناً بهدف إخافته ليقوم بفتح الخزانة الخاصة بالنقود، بينما ظل الشخص الآخر مراقباً من الخلف. وحصل تدافع مع الموظف الذي، ومن حسن حظه، دخل أحد الزبائن الى الصيدلية في تلك اللحظة.

وبعدما شاهد الزبون هذه الحاثة تصرف بحكمة ووعي بشكل سريع وأنقذ الموقف عبر إقناع اللصين بإعطائهما نقوداً مقابل أن يغادرا المكان، وبالفعل تراجع حامل السكين عن تهديد الموظف وقام باستلام المبلغ من الزبون وغادرا الصيدلية من دون أن يصاب الموظف بأي أذى.

الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بتفاعل كبير، أجمع خلاله الرواد والناشطون عن إعجابهم بتصرف الزبون وشجاعته بعدما أنقذ الموظف ولم يهرب.


يستحق التكريم 


الرجال قليل 

خاطر بنفسه


حكيم وهادئ 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.