بالصور: أغرب وأطرف ردود فعل الكلاب

حمدي حجازي | 2 كانون الثاني 2018 | 14:30

تُعد الكلاب أفضل صديق لدى الكثيرين من محبي الحيوانات الأليفة، وكما يظهر في تلك اللقطات فإنها قادرة على إيجاد الكثير من الاستمتاع. فقد نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني مجموعة من الصور التي قام مستخدمو "سناب شات" بمشاركتها لتظهر جانباً من المواقف المرحة والغريبة التي تم تسجيلها في اللحظة المناسبة مع رفاقهم الكلاب.

وفي بعض الحالات قام مُلّاك الحيوانات بتسجيل تعبيرات لا تٌقدّر بثمن على أوجه الكلاب، والتي غالباً ما كانت تشبه تعبيرات البشر. من ضمن اللقطات، أظهر أحد كلاب "الهاسكي" وجهًا مذهولًا عندما رفضت مالكتها أن تعطيها آخر قضمة في شطيرة البرغر.

كما ارتسمت نظرات الرعب على وجه كلب آخر، عندما حذره مالكه إذا لم يتوقف عن النباح فسوف يعيده إلى الحظيرة. ومن ضمن المواقف الطريفة أيضا، يقول أحد الأفراد: "لقد لاحظت أن كلبي كان هادئاً للغاية اليوم في منزل عمي، وعندما بحثت عنه وجدته أخيراً في غرفة ابن عمي مختبئا بين ألعابه" حيث جلس الكلب بهدوء فوق دب ضخم كما لو كان أحد الألعاب.

ووجه آخر لأحد كلاب الهاسكي، ولكن تلك المرة يبدو قلقاً للغاية وفي حاجة إلى حضنٍ بشري، حيث يظهر في الصورة وهو يحتضن مالكه في قلق بالغ. إذا كنت تملك كلباً مثل ذلك الدنواه، ننصحك بأن تفكر مرتين قبل أن تطلب منه أن يفسح لك المكان لتجلس على مقعدك المفضل، فسوف تواجه رد فعل حاداً للغاية ولن تحصل على المقعد في النهاية.

هل رأيت تلك النظرة على وجه اللابرادور؟ فقد صُدم حين جلس بجانب رفيقته أثناء القيادة، ويبدو أنه يعتقد أنها سائقة سيئة للغاية. وتتباين المواقف الطريفة للكلاب ما بين كلب متخفٍ في شكل فقمة البحر، إلى تلك الأم التي بدا على وجهها الضجر والإرهاق من مسؤوليات الأمومة وإرضاع جرائها، وغير ذلك الكثير من المواقف وردود الأفعال المرحة التي تؤديها الحيوانات الأليفة.










































إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.