نصائح ذهبية للوصول إلى قلب حماتك

مروة فتحي | 3 كانون الثاني 2018 | 17:01

التعامل مع الحموات من أكثر الأمور المزعجة لدى كثير من الشباب، وتكثر هذه المشكلة عند الفتيات مقارنة بالرجال، حيث يسهل على الرجل التعامل مع والدة زوجته، ولكن الفتيات لا يعرفن كيفية التعامل بشكل صحيح مع الحموات، لهذا تقدم خبيرة التنمية البشرية منى القصاص طرقاً للتعامل مع والدة الزوج بشكل جيد.  

تجنبي هذه التصرفات

كل أم تغار على ابنها وبخاصة من زوجته، لهذا على الفتيات عدم المبالغة في إظهار الحب أمام الحماة، ومحاولة التقرب والتودد لها بشكل إيجابي والتعامل معها على أنها الأم الثانية لإذابة أي مشاعر غيرة.

أكثري من هذه التصرفات

هناك بعض الأمور التي تعمل على توطيد العلاقة مع الحماة من طريق التشاور معها في بعض أمور حياتك وأخذ رأيها فيها حتى لو لم تنوي الأخذ بهذا الرأي، ولكن هذه الطريقة تعمل على إقامة علاقة ود وحب وتذيب مشاعر الغيرة.

الهدايا

الهدايا تكون وسيلة جيدة للوصول لقلب حماتك، لهذا احرصي على تتبع مناسباتها الخاصة كعيد ميلادها أو عيد زواجها أو عيد الأم لتقديم هدية مميزة لها، وحاولي أن تشاركيها في لحظاتها السعيدة والحزينة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.