هل يتخلى زيدان عن بنزيما؟... "الجمهور عايز كدة"

لؤي ديب | 4 كانون الثاني 2018 | 20:00

أجاب ابن النادي الملكي سابقاً ومدربه حالياً زين الدين زيدان عن هواجس جمهور وعشاق المستديرة حول استمرار المهاجم الفرنسي زين الدين زيدان ضمن صفوف نادي ريال مدريد. وأعلن زيدان عدم رغبته بالتخلي عن بنزيما في اجتماع مع بيريز وأنخيل سانشيز، مؤكدا أنه لا يريد لأي لاعب مغادرة الفريق. 


وجاء على لسان "زيزو": يمكن القول بعدم وجود صفقات في الوقت الحالي، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث، حتى 31 يناير/كانون ثاني الجاري، لكن ما لا أريده، هو أن يغادر أي لاعب من الفريق". كما أعرب زيدان عن ثقته الكبيرة بمواطنه بنزيما وبنوعية تدريبه وكفاءته .واشار الى أن الصيف المقبل سيشهد أموراً جديدة. 

على الرغم من وجود أسماء كبيرة مقترحة لتعزيز الصفوف الأمامية للنادي الملكي في الميركاتو الشتوي مثل إيكاردي، أو باميانغ وحتى أغويرو، إلا أن زيدان لم يتعاقد مع أي منهم.


وكان ينزيما قد تعرض لانتقادات كبيرة، إلا أن مدرب الفريق مُصِر على أن يقاتل به حتى النهاية، على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في الكلاسيكو الأخير، والتي أثرت على مستواه في تلك المباراة، وتسببت باستبعاده لفترة أسبوعين أو ثلاثة عن المربع الأخضر.


ومع ذلك لم يتوقف المدريديستا عن انتقاد بنزيما، واصفين فترة غيابه بداعي الإصابة بالفترة الذهبية للنادي الملكي، سيتخيلون خلالها شكل النادي عند رحيل بنزيما عنه.


كما أعرب اللاعب الفرنسي عن رغبته في الاستمرار مع الملكي لخمس سنوات مقبلة، مؤكداً أن لولا وجوده في النادي لما تحققت الخماسية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.