إنقاذ درامي لرجل وكلبه من الغرق بسبب العاصفة إليانور

حمدي حجازي | 5 كانون الثاني 2018 | 21:00

تواجه بريطانيا طقساً سيئاً للغاية بسبب العاصفة إليانور التي ضربت البلاد وجاءت محملة بأمطار غزيرة ورياح قوية للغاية دفعت خبراء الطقس لتحذير المواطنين.

وتسببت موجة الطقس السيئ في العديد من الإصابات هددت حياة المواطنين في إنكلترا، وتحديداً في الأجزاء الجنوبية من البلاد، خاصة بعدما زادت سرعة الرياح عن 32 كيلومترا في الساعة.

وعلى ساحل مقاطعة كورنوال، التي تقع جنول غرب انجلترا، كان رجل وكلبه على وشك مفارقة الحياة بعدما اجتاحتهما إحدى موجات البحر بسبب عاصفة اليانور.

وزاد ارتفاع الأمواج لنحو 30 قدماً، وذلك بسبب سرعة الرياح والطقس غير المستقر التي تشهده بريطانيا.

وحسبما ذكر أحد الشهود العيان لجريدة "دايلي ميل" فقد تم إنقاذ الرجل بواسطة طوق إنقاذ، بينما تم إنقاذ الكلب بواسطة شبكة صيد قديمة.

فتم سحب الرجل إلى ميناء موليون، بعدما تم إلقاء طوق الإنقاذ المربوط بحبل تجاهه، ثم جذبه، ليخرج وهو في حالة تعب شديد، ولكن دون أن يصاب بأي أذى.

ويقول الشاهد "أشكر السموات أن رجلي الإنقاذ تميزا بالتفكير السريع الذي ساعدهما على إنقاذ حياة الرجل وكلبه .. لقد كان الرجل في صدمة .. ولولاهما لما نجا".





http://www.dailymail.co.uk/news/article-5236839/Dramatic-moment-man-dog-pulled-sea.html



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.