متجر يبيع ملابس لأعياد ميلاد الكلاب

حمدي حجازي | 9 كانون الثاني 2018 | 19:00

يعشق عدد كبير من الأشخاص حول العالم تربية الكلاب، بل يعتبرها البعض بديلاً  من عدم إنجابهم للأطفال حال تعثر الزواج أو وجود مانع طبي. وزفت صحيفة "الدايلي ميل البريطانية" خبراً ساراً لعشاق الكلاب، بعدما كشفت عن أنهم سيستطيعون شراء ملابس لحيواناتهم الأليفة من أجل ارتدائها في أعياد ميلادهم.

وأعلن متجر "ك-ماركت" عن خط جديد من ملابس الحيوانات الأليفة، صممت خصيصاً للكلاب، تضم تي شيرتات، وقبعات تلائم الاحتفال بأعياد الميلاد. ونشرت الجريدة صوراً لكلب من فصيلة لابرادور، يرتدي تي شيرت مصمماً لعيد الميلاد مكتوباً عليه "عيد ميلاد سعيد لي"، بالإضافة إلى قبعة تشبه كعكة عيد الميلاد مزخرف عليها "عيد ميلاد سعيد".

وبحسب ما ذكرت الصحيفة، فإن ما سيسعد عشاق الكلاب أيضا أن محافظ نقودهم لن تصاب بأذى كبير حال شراء هذه المنتجات، حيث لن يزيد سعر القطعة الواحدة على 4 دولارات.

ولاقت هذه الأخبار إعجاباً وتفاعلا كبيراً من عشاق الكلاب، الذين اعتاد معظمهم شراء ملابس كلابهم الخاصة من المتجر مثل الفساتين والسترات الجينز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.