دمى جنسية "ذكوراً" في الأسواق قريباً

حمدي حجازي | 8 كانون الثاني 2018 | 12:30
بعد طرحه الروبوتات الجنسية النسائية في العام الماضي، أعلن مات مكمولين رائد المتعة ومؤسس تطبيق Harmony للذكاء الاصطناعي أنه سوف يتم طرح روبوتات جنسية ذكرية تحتوي على أعضاء ذكرية الكترونية.
 ويتيح التطبيق للمستخدمين باستخدام الذكاء الاصطناعي للتزامن مع نظام الرأس الروبوتية من خلال أي من الشخصيات المتاحة لخلق دمية جنسية واقعية أكثر مما يمكن تخيله.
وأيضًا يسمح التطبيق للروبوتات المشاركة لمستخدمي أجهزة أندرويد بالتحدث وتعلّم كيفية إرضاء رغبات العملاء الجنسية. وفي الوقت الحالي، توجد فقط إصدارات نسائية من شخصيات الدمى الذكرية وتكلف نحو 11.000 دولار، ولكن مكمولين يعتقد أنه سيكون هناك طلب عالٍ على الإصدارات الذكرية. ويقول  مكمولين إن الدمى الذكرية سوف تكون متاحة بجميع الأشكال والأحجام.
كما قال الدكتور ديفيد ليفي الباحث العلمي في منظمة العفو الدولية في لقاءٍ له إن "دمى الذكور الجنسية المثيرة يمكن أن تكون أكثر شعبية من الألعاب الجنسية مثل الهزاز والقضبان الاصطناعية".
ويواصل "أنا متأكد أن النساء سوف تنجذب للروبوتات الجنسية الذكرية، وسوف تجدها جذابة بنفس قدر جاذبية الرجال". ولكن رأي الرئيس التنفيذي للدمى، أن إبداعاته تعتبر أكثر من مجرد دمى جنسية، فهي تشكل نوعاً من الأصدقاء يمكن التعايش معها.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.