إحصاء لموقع إباحي.. والأرقام مخيفة!

جاد محيدلي | 14 كانون الثاني 2018 | 10:00

المواقع الإباحية تعتبر أكثر انتشاراً بين صفوف المراهقين والشباب خاصة، فهم يطمحون إلى الغوص في هذا العالم الجنسي المجهول بالنسبة إليهم. لكن هل شعرت يوماً بالفضول لمعرفة تفاصيل هذه المواقع؟  

موقع Pornhub الإباحي الشهير قام بإحصاء شامل للسنة السابقة، بهدف معرفة توجهات الجمهور وإعطائهم "متعة أكبر". وجاءت النتائج كالآتي:

الزوار 

1.28,5 مليار زيارة إلى الموقع حصلت عام 2017 بمعدل 81 مليون زيارة في اليوم. وصنّف ضمن أول 35 موقعاً من الأكثر زيارة في العالم. 

التحميل

تم تحميل 4 ملايين مقطع فيديو، والنسبة قد تصل يومياً إلى أكثر من 20 ألف مشهد.

المدة

يقضي الزوار بشكل عام، وبنسبة متوسطة، 9 دقائق و59 ثانية في هذا الموقع الإباحي. وهذه النسبة مرتفعة قياساً إلى تلك في عام 2016. مدة البقاء في الموقع في فرنسا مثلاً 10 دقائق، وفي الفلبين 13:28 دقيقة.

الأكثر بحثاً

كلمة lesbian أي سحاقية هي الأكثر بحثاً في موقع "بورن هاب" ثم تليها كلمات milf, step mom, step sister.

الممثلات

مع 550 مليون بحث، تعتبر الممثلة الإباحية رايلي ريد هي الأكثر شهرة، تليها ميا خليفة بنسبة 443 مليون بحث، ثم ليزا آن بـ279 مليون بحث.

أفضل فئة

فئة porn for women، أي فئة النساء، شهدت زيارات بنسبة 1400% أكثر، وهي أفضل فئة وأكثرها بحثاً وانتشاراً.

البحث

النسبة الإجمالية للبحث عن الموقع الإباحي بلغت في السنة الماضية 12 مليون بحث، وهي نسبة مرتفعة فعلاً!

عمر الزوار

vيبلغ متوسط عمر الزوار في الموقع 35 عاماً، على الرغم من اعتبار هذه المواقع أكثر انتشاراً عند الصغار. لكن بحسب الموقع، يشاهد الرجال بعمر الثلاثينيات الأفلام الاباحية كثيراً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.