حيل بسيطة للظهور بشكل أفضل في إنستغرام

حمدي حجازي | 15 كانون الثاني 2018 | 11:31

كما يعرف الكثير منا، فإنه ليس كل ما نراه في موقع إنستغرام حقيقياً، حيث إن الكثير من الأشخاص يستخدمون بعض الحيل لتظهر صورهم بذلك المظهر.

ووفقاً لما ذكره موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فإن مصممة البيكيني الأوسترالية والرئيس التنفيذي لشركة موانا بيكيني كارينا إيربي تعمل بجد لتتمكن من الحصول على أفضل لقطات الإنستغرام، ولكن بالرغم من ذلك فإن هناك بعض الخدع والأدوات التي تساهم في تجميل اللقطات.

وكشفت كارينا (27 عاماً) عن أول خدعة تستخدمها للحصول على لقطة تظهر الجسم بشكل مغري، بلا سيلوليت، ألا وهي التقاط الصورة في ضوء فترة بعد الظهر.

وكتبت في التعليق على إحدى صورها: "إن ضوء بعد الظهر هو خدعة أساسية في التصوير الفوتوغرافي، حيث تضطلع الإضاءة بدور كبير في كيفية ظهور الصورة".

وتواصل "حال تركيز الضوء بشكل مباشر على الجسم يخفي ذلك السيلوليت والأماكن المتكتلة في الجسم، في حين عندما يكون الضوء من الأعلى فإن ذلك يبرز كل شيء في الجسم".

وتقوم المصممة بالتقاط عدد ضخم من صورها في فترة بعد الظهر، من شاطئ بورت ماكواري حيث تعيش، ومن ثم تنشرها لإبراز جمالها.

وفي صورة سابقة، أكدت كارينا أهمية التأكد من أن الفتيات يدركن أن الصور التي يرونها ليست تمثيلاً حقيقياً للواقع، حيث أصبح كثيرون مهووسين بتعديل الصور بشكل مفرط لإظهار أفضل اللقطات.

كما شرحت كارينا أن السر وراء بعض القطات الرائعة للآخريات يأتي بعد العديد من الخطوات، مثل رش دهان لإخفاء الندوب والسيلوليت، وتنعيم البشرة، ورفع المؤخرة، وتنحيف الخصر.

بالإضافة إلى استخدام بعض الفلاتر المتوهجة وتجميل الأسنان من خلال برامج تحرير الصور. وكتبت في إحدى اللقطات "دعونا نلعب لعبة تسمى الواقع مقابل إنستغرام".

وأوضحت أنه حين تتصفح الانستغرام الخاص بها تفاجأ كثيرا من الكم الهائل للأدوات المستخدمة في تحرير الصور التي تظهر بشكلٍ جذابٍ.

ولذلك اختارت إحدى تلك الصور، وقامت بتنفيذ جميع خطواتها على صورة خاصة لها لتظهر في النهاية بشكلٍ رائع، ولكنه في النهاية لم يكن واقعياً.

وأوضحت ما فعلته قائلة: "لقد أدى تعديل الصورة إلى ظهور جسدي كاملًا بمظهر أكثر سلاسة ونعومة، وظهرت المؤخرة بشكلٍ أكبر وبارزة لأعلى، كما اختفى بطني نهائياً، وأصبح الثدي مستديراً بشكل جذاب، وأيضاً نحّفت ظهري وذراعيّ، وجعل رقبتي تبدو نحيلة أكثر".

وختمت كارينا كلامها بأنه ينبغي أن تحب كل الفتيات مظهرهن الأصلي وأن يكففن عن مقارنة أنفسهن بالصور غير الواقعية على الإنترنت.












http:// www.dailymail.co.uk/femail/article-5256173/Bikini-designer-reveals-trick-uses-rid-cellulite.html


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.