بالفيديو: غضب طفلة بعد معرفة أن والدتها ستنجب ذكراً

حمدي حجازي | 28 كانون الثاني 2018 | 11:00

يحرص العديد من الأزواج على أن ينجبوا طفلين، حتى لا يصير ابنهما أو ابنتهما وحيداً ويعاني من الوحدة وعدم الشعور بوجود الأخ أو الأخت على أقل تقدير. ويتمنى معظمهم أن يكون لهم نصيب من الحصول على ابن وإبنة إذا ما كانوا ينوون الاكتفاء بطفلين، حتى يكون قد حصل على حنان الأنثى، وعنفوان الذكر.

ولكن يبدو أن الطفلة فيفيان التي تعيش بولاية بنسلفانيا كان لها رأي مختلف، عندما أخبرتها والدتها تيريزا هاغماير أنها ستنجب طفلا يصير أخا لها.  فحسبما يوضح الفيديو الذي نشرته جريدة "الدايلي ميل البريطانية" تسأل تيريزا الطفلة عن تخمينها حول ما إذا كانت ستنجب ذكرا أم أنثى، قبل أن تجيب الفتاة بكل ثقة وتقول أنثى.


وتعاود الأم حديثها وتقول "إذن تعتقدين أنني سأنجب لك  شقيقة .. فماذا لو كان شقيقا؟ وردت فيفيان عليها "لو كان شقيقا فسأبكي للأبد". وتطلب الأم من فيفيان أن تغلق عينيها قبل أن تضع على رأسها طوق الشعر الأزرق في إشارة إلى أنها ستنجب ذكرا، لتبدأ الفتاة في البكاء وتسقط على الأرض.

وحاولت تيريزا أن تهدئ ابنتها وأخبرتها أن لها أخاً وتحبه للغاية، ولكن باءت محاولاتها بالفشل حيث أصرت الفتاة على البكاء وظهرت عيناها مملوءتين بالدموع.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.