طفل ينهار في البكاء بسبب هدية عيد ميلاده

حمدي حجازي | 16 آذار 2018 | 11:00

غالباً ما تكون أعياد ميلاد الأطفال الصغار فرصة رائعة لرسم البهجة على وجوههم بالهدايا التي ينالوها، كما يكون للآباء فرحة أخرى خلال هذا اليوم عندما يرون صغارهم يصيرون أكبر في العمر.

ولكن يبدو أن صبياً صغيراً كان له رأي آخر في ما يخص الاحتفال، عندما انهار في البكاء من شدة فرحته بالهدية التي جلبتها له أمه في عيد ميلاده. فحسبما يوضح الفيديو الذي نشره موقع "الدايلي ميل" البريطانية، فإنه عقب لعب الصبي الصغير رياضة البولينغ، حان الوقت لحصوله على هدية عيد ميلاده من أمه.

ويظهر الصغير جالساً إلى جوارها، عندما يفتح بطاقة التهنئة الخاصة بعيد ميلاده، ليتفاجأ بوجود تذاكر لحضور عرض الشاحنات العملاقة ببرنامج "مونستر جام" الشهير.

وقامت الأم بقراءة ما كتبته لطفلها على بطاقة التهنئة وقالت: "عيد ميلاد سعيد .. إنه يومك وينبغي أن تتمتع به.. ستذهب إلى عرض مونستر جام وترى الشاحنات.. نحبك جميعا".

ولم يستغرق الأمر سوى لحظات حتى انهار الصغير في البكاء من شدة الفرحة، وتسأله أمه: "هل أنت سعيد؟ ليرد عليها "نعم بالتأكيد". واستمر الطفل في البكاء من شدة الفرحة، حتى إن والدته بكت هي الأخرى في مشهد عاطفي رائع ربما لا نراه كثيرا في أعياد الميلاد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.