كلب يضحي بحياته من أجل إنقاذ مالكيه من دب قطبي

حمدي حجازي | 19 شباط 2018 | 20:00

وفاء الكلاب يجعلها دائماً الصديق الأفضل لأي شخص، والاختيار الأمثل حال رغب أي شخص في امتلاك حيوان أليف. واستطاع الكلب "بيتي" أن يضرب مثالاً رائعاً في الوفاء والشجاعة، عندما افتدى العائلة التي تملكه بحياته، وضحّى بنفسه من أجلهم.


فحسبما ذكرت صحيفة "الإنديبندنت" البريطانية" فقد كانت العائلة المالكة لبيتي رفقته بأحد مرتفعات شمال ولاية نيوجيرسي الأميركية، عندما تفاجأوا بهجوم دب قطبي عليهم. وتكفل بيتي بمواجهة الدب بمفرده، رغم وجود عدد آخر من الكلاب، ولكن الأمر المؤسف أن الإصابات التي تعرض لها في مواجهته مع الدب كانت قاتلة.


وكتبت كاثي مالكة الكلب في موقع إنستغرام، وقالت: "اليوم فقدنا الكلب الشجاع بيتي.. فاجأنا دب أسود بالهجوم علينا.. ولكن بيتي تصدى له بشجاعة.. شعرنا جميعاً بالتهديد والخطر.ولكنه ضحى بنفسه وأصيب بجروح خطيرة أدت لوفاته".


حيث كشفت الأشعة السينية التي أجريت على بيتي، عن أضرار كبيرة لحقت بالعمود الفقري ستجعله غير قادر على المشي مجدداً حال نجاح جميع العمليات الجراحية، مما دفعهم لاختيار القتل الرحيم. ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي أبدى جميع أصدقاء العائلة حزنهم الشديد على رحيل بيتي، مؤكدين أن رحيله خسارة فادحة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.