محمد صلاح مطالب بقص شعره كي لا يبدو مثل الارهابيين!

علي حمدان | 14 آذار 2018 | 12:00

يعتبر النجم المصري محمد صلاح واحد من بين افضل المحترفين العرب على مر التاريخ، اشادات كثيرة يحظى بها الفرعون الصغير من قبل مدريه وجماهير فريقه ليفربول الاتكليزي. 

أصبح صلاح مثلاً أعلى للكثير من عشاق النادي الاحمر، الذين اصبحوا يقلدونه بكثير من الامور أبرزها تسريحة شعره الغريبة بعض الشيئ. 

لكن على ما يبدو فإن هذه التسريحة لم تعجب الصحافي المصري "صلاح المنتظر" الذي دعاه الى الظهور بنيولوك جديد حسب قوله، و وأضاف "يجب أولاً أن يحلق لحيته الكثيفة التي لا تتناسب مع سنه أو نجوميته، والتي تكاد تضعه ـ من حيث الشكل على الأقل ـ في سلة واحدة مع المتطرفين المتزمتين، إن لم تضعه مع الإرهابيين أو المتعاطفين معهم على الأقل. وبعد هذا فإن عليه أن يعيد النظر تماماً في تسريحة شعره الكثيف الذى يبدو مهوشًا ومنفوشًا وكأن الحلاق لم يعرف طريق شعره منذ سنوات".  

حدد له النيولوك الجديد 

لم يكتف الكاتب بهذه المسألة بل حدد له شكل القصة الجديدة التي يجب ان يظهر بها حيث دعاه الى تخفيف شعره بطريقة تظهره وجهه البريئ الوسيم للفلاح المصري الذي يؤكد للعالم انه فعلاً ابن النيل.

كيف رد المصريين؟

انها الموضة 

غير نظرة الغرب عن الاسلام

انها سقطة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.